آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-06:24ص

أخبار المحافظات


مؤسسة الإسعاد للتنمية التعليمية والإجتماعية تزور مؤسسة الوداد للتنمية

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 05:44 م بتوقيت عدن

مؤسسة الإسعاد للتنمية التعليمية والإجتماعية تزور مؤسسة الوداد للتنمية

تريم(عدن الغد)خاص:

زار مؤسسة الوداد للتنمية في تريم يوم أمس الإثنين 3 يونيو لعام 2024م وفد من مؤسسة الإسعاد للتنمية التعليمية والإجتماعية بمدينة الحامي وتضمن الوفد الزائر أ. مصطفى احمد عيديد ( المدير التنفيذي) والسيد حسين بن عمر بن الشيخ أبوبكر بن سالم ( مدير البرامج والمشاريع ) والسيد محمد عمر عيديد( مختص العلاقات العامة) ؛ حيث كان في استقبالهم السيد حسين بن علي السقاف ( المدير التنفيذي بمؤسسة الوداد للتنمية) وبمعيته المهندس عبدالرحمن هاشم السقاف ( مسؤول المشاريع الإجتماعية وضابط MEAL ) والأستاذ هاني أحمد الجنيد ( مسؤول قسم التدريب والتمكين بالمؤسسة).

حيث تعرف الوفد الزائر على أبرز مشاريع وبرامج المؤسسة في الفترة الأخيرة من خلال التدخلات الإنسانية والتنموية في جميع المجالات المختلفة ؛ وتأتي هذه الزيارة تعميقاً للعلاقات والشراكات بين المؤسستين من أجل النهوض بالجانب الإنساني من خلال إقامة مشاريع تنموية في عموم نطاقات محافظة حضرموت ساحلاً ووادياً..

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد الزائر من مؤسسة الإسعاد للتنمية التعليمية والإجتماعية إدارة مؤسسة الوداد للتنمية على الزيارة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم في مهامهم التنموية والإنسانية.