آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-05:46ص

أخبار المحافظات


إنتقالي غيل باوزير يثمن دور النخبة الحضرمية المحوري في استتباب الأمن

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 04:17 م بتوقيت عدن

إنتقالي غيل باوزير يثمن  دور النخبة الحضرمية المحوري في استتباب الأمن

غيل باوزير((عدن الغد))خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير اليوم اجتماعها الفصلي الأول من العام الجاري 2024م برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الشيخ/ علي عوض بن قويره باوزير.

وثمنت القيادة المحلية للمجلس دور النخبة الحضرمية المهم التي لعبته في استباب الأمن والإستقرار على امتداد الرقعة الجغرافية لساحل حضرموت.

مؤكدة رفضها القاطع إستقدام قوات درع الوطن إلى ساحل حضرموت مهما كانت الدوافع الرافضة لكل أشكال خلق الفوضى..

ودعا رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية غيل باوزير الشيخ/ علي عوض بن قويره باوزير إلى إستشعار خطورة المرحلة الراهنة وحساسيتها.

مؤكدا استعداد قيادة المجلس إلى الوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي في هذا الظرف الصعب وتعقيداته.

وناقش الإجتماع العديد من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله ، من بينها التقرير التنظيمي لسير عمل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية خلال الفترة المنصرمة قدمه رئيس القسم التنظيمي/ جمعان يسلم عبد.

إلى ذلك أعطى رئيس القسم السياسي بالهيئة العميد ركن/ علي عبدالله بامعيبد إحاطة موجزة عن المشهد السياسي الجنوبي في اللحظة الراهنة وتعقيداته على المستويات كافة.

وخرج الإجتماع بالعديد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز وتطوير عمل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية بالمديرية وتكريس العمل التنظيمي للإرتقاء بالعمل إلى المستوى المطلوب.