آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-09:16ص

أخبار المحافظات


مدير عام ردفان يلتقي بأعيان ووجهاء منطقة الربوة لبحث آلية تشغيل مشروع المياه

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 10:38 ص بتوقيت عدن

مدير عام ردفان يلتقي بأعيان ووجهاء منطقة الربوة لبحث آلية تشغيل مشروع المياه

(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مديرية ردفان الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي بأعيان ووجهاء منطقة الربوة يوم الاثنين في مكتب المديرية لبحث آلية تشغيل مشروع مياه المنطقة الذي أوشك على الانتهاء ، والذي يتم تنفيذه بدعم من جمعية منار الهدى في دولة الكويت الشقيقة، ويتم تنفيذه من خلال الشريك المحلي مؤسسة الجبل التنموية، والذي يتكون من حفر بئر ارتوازي يعمل بنظام الطاقة الشمسية وبناء خزان. وتساهم السلطة المحلية بالمديرية في هذا المشروع بمشروع الربط الشبكي.

وخلال اللقاء رحب مدير عام المديرية بجميع الحضور وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد، مشيراً إلى أن هذا المشروع كان أحد طموحات السلطة المحلية في المديرية لأنه طموح الأهالي الذي يضع نهاية للمعاناة.

مؤكداً أن السلطة المحلية في المديرية ستواصل تعاونها الفعال مع الجهات المنفذة والممولة للمشروع والوقوف مع المواطنين في الإعداد والتنظيم لتشغيل المشروع والحفاظ عليه.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في تآلف وتعاون المواطنين في تنظيم هذا المشروع الحيوي والمهم وقد خرج اللقاء بنتيجة مهمة كانت لصالح المشروع حيث تم التأكيد على وضع آلية بشأن المشروع والتحضير لتشكيل جمعية وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها. تختص بإدارة المشروع، ويكلف الأخ إيهاب أحمد عبد الله للإعداد لذلك.

من جانبهم قدم الحاضرين شكرهم وتقديرهم لمدير عام المديرية على جهوده الحثيثة في هذا المشروع في المتابعة والإشراف على سير العمل بشكل مستمر ومساندة المواطنين من أجل إنجاز هذا المشروع الذي سينهي معاناتهم، مؤكدين دعمهم لجهود قيادة السلطة المحلية في خدمة المديرية.

حضر اللقاء الاستاذ فهمي احمد محسن مدير مكتب مدير عام المديرية و سالم هيثم راشد مدير إدارة الشؤون السكرتارية والفنية بمكتب المديرية.