آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:20ص
أخبار وتقارير

حاج يمني يروي ما شاهده من تطور كبير للخدمات المقدمة للحجاج في بيت الله الحرام(فيديو)

الإثنين - 03 يونيو 2024 - 03:27 م بتوقيت عدن

حاج يمني يروي ما شاهده من تطور كبير للخدمات المقدمة للحجاج في بيت الله الحرام(فيديو)

(عدن الغد)ناصر الزيدي:


روى الحاج اليمني عبدالناصر الرجوي، تفاصيل ما شاهده من تطور كبير ومتسارع للخدمات المقدمة لجميع حجاج بيت الله الحرام في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.


وقال الحاج عبدالناصر القادم من محافظة صنعاء في مقطع "فيديو" إن الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة باتت متطورة بشكل كبير جدًا عكس السنوات الماضية".


تطور ملموس


وأضاف عبدالناصر: "الحمدلله الذي من علينا برحمته وكرمه في زيارة هذه الأراضي الطاهرة بلاد الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج لهذا العام".


وتابع: "بالنسبة لي كتجربة أنا لي 25 سنة وأنا طالع نازل إلى المملكة ولكنني شاهدت أن الخدمات وتحديدًا في بيت الله الحرام في تطور كبير ومستمر، وهذا يسهم كثيرًا في تسهيل أمور الحجاج".


حسن التعامل


وأشار الحاج عبدالناصر إلى أنه "فور وصولك إلى الفندق يستقبلك مباشرةً موظف الاستقبال ومندوب الوكالة الذي يرشدك ويعرفك بغرفتك ويظل قريبًا لخدمتك أثناء احتياجك لأي شيء، وهذا من باب إعانة الحاج على الكثير من الأمور".


رسالة شكر


وفي ختام تصريحه أدلى الحاج عبدالناصر برسالة شكر وتقدير للعاملين في وزارة الحج والعمرة، وإدارة شؤون الحرمين الشريفين على مساعدتهم للحجاج القادمين من مختلف دول العالم، وتقديم أفضل الخدمات لهم بطريقة سهلة وسلسلة.


وتشهد الأراضي المقدسة، خلال هذه الأيام، أعمال وتجهيزات واسعة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، لحج هذا العام 1445، لكي ينعم ضيوف الرحمن بأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة في أجواء من الطمأنينة والروحانية.


حاج يمني يروي ما شاهده من تطور كبير للخدمات المقدمة للحجاج في بيت الله الحرام