آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:08م
أخبار المحافظات

إختتام إختبارات الفصل الدراسي الثاني لمرحلة التعليم الأساسي في مدارس لودر

السبت - 01 يونيو 2024 - 03:06 م بتوقيت عدن
إختتام إختبارات الفصل الدراسي الثاني لمرحلة التعليم الأساسي في مدارس لودر
لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي
أختتم صباح اليوم السبت الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي مدير مكتب التربية والتعليم لودر ، إختبارات الفصل الدراسي الثاني 2023 _ 2024 م لمرحلة التعليم الأساسي ، حيث كانت محطته الأخيرة مدرسة الشهيد عبود .

وأثناء زيارته ختام إختبارات الفصل الدراسي الثاني تقدم مدير مكتب تربية لودر بجزيل شكره وتقديره لرؤساء الأقسام والموجهين وللإدارات المدرسية ولمعلمي ومعلمات ومجالس آباء وأمهات مدارس المديرية لودر على كل ما قاموا به من جهود خدمت العملية التربوية والتعليمية خلال هذا العام المنصرم .

حيث أوضح في كلمته كذلك بالمسؤولية التربوية التي تقيدت بها الإدارات المدرسية والتي سارت وفقاً ولتعليمات الوزارة والمحافظة أبين في الإلتزام بجدولة سير الإختبارات

كما أكد اليافعي أمام إدارة مدرسة عبود ومرافقيه بإن المسؤولية كبيرة وجسيمة ويجب علينا جميعاً تأديتها على أكمل وجه ، بعيداً عن المماطلة والتسويف وعدم الإلتزام .

ثم تفقد القاعات الإختبارية ، وعبر من خلال تلك اللحظة والمشاهدة ، عن سعادته البالغة وارتياحه الكبير للنظام والمتابعة التي ترعاه إداة ومعلمات مدرسة الشهيد عبود للتعليم الأساسي.

وفي ختام زيارته شكر مدير تربية لودر الأستاذ الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم أبين ، والأستاذ جمال صالح علعلة مدير عام مديرية لودر على موقفهما النبيل تجاه التربية والتعليم في مديرية لودر .

رافقه رؤساء الأقسام الأستاذ قاسم محمد صالح والأستاذ محمد عبدالله بوفرج والأستاذ الخضر البرهمي.