آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:12م
أخبار المحافظات

المشوشي ينفذ نزول إلى مستشفى رصد ضمن برامج البنك الدولي واليونسيف برصد بيافع

السبت - 01 يونيو 2024 - 02:17 م بتوقيت عدن
المشوشي ينفذ نزول إلى مستشفى رصد ضمن برامج البنك الدولي واليونسيف برصد بيافع
رصد ( عدن الغد) خاص


قام الاخ الدكتور اياد المشوشي منسق عمل برنامج البنك الدولي ،صباح هذا اليوم السبت1/6/2024 نزولا خاصا إلى مشفى رصد العام حيث استقبله الاخ الدكتور أمين احمد شايف الجمالي ..

خلال النزول الذي يتعلق بجمع البيانات الخاصة بالعمل الصحي والتغذوي داخل المشفى ،ومتعلقات المجال وتأثيره والنظافة واستيعاب المخلفات ونقل النفايات بطريقة آمنة والعناية باتلافها تنعكس على المجتمع صحيا..

جاهزية المشفى كملاذ لذوي حاجة التطبيب من مناطق مختلفة لمديريات رصد سباح سرار،تترافق معاناة تستلزم من الزائرين مزيدا من الجهد وتتطلب مشفا ذا جاهزية ترقى إلى أفضل مستويات ،امورا بدونها البرنامج والمنسق ويرفعونها للجهات المختصة والمنظمات حيث يجري العمل على بلورتها وصياغتها مساعدات تأتي عبر برامج مختلفة..

يستمر العمل في هذا الخصوص كما أكده لنا المشوشي بعد وخلال جلسته مع مدير المشفى الجمالي ومناقشة ما سردناه من عمل مشترك بين المشفى والمنسق كطرف ثالث والبرامج التي تتدخل للعمل بما وصي به من قبل البرنامج ،حيث نكون هناك نزول كل ثلاثة أشهر يتم من خلاله تقييم العمل الصحي من جميع جوانبه وتقويمه ما أمكن..

المشوشي سجل شكره وتقديره لإدارة المشفى على حسن التعاون معه وكذلك إدارة مكتب الصحة وكذلك السلطة المحلية والأمن وكذلك وجه لي شكر كاعلامي رافقه خلال فترة عمله لعدة نزولات ومناسبات تقييمية وتقويمية..