آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-04:16م

أخبار المحافظات


مدير عام ردفان يدشن اختتام مشروع المساعدات الطارئة

الخميس - 30 مايو 2024 - 07:21 م بتوقيت عدن

مدير عام ردفان يدشن اختتام مشروع المساعدات الطارئة

ردفان (عدن الغد) خاص:

دشن، اليوم الخميس، مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الدكتور عادل قاسم البكري. ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي الاستاذ محمد نصر لبتر وفريق المشروع في منظمة كير.
اختتام مشروع المساعدات الطارئة المتكاملة للنازحين والمجتمعات المضيفة في المحافظات المتضررة من النزاع في اليمن، بتمويل H20_USAID وتنفيذ منظمة كير، الذي اشتمل على 12 مشروعاً استهدف 14 مدرسة اساسية وثانوية بالإضافة إلى إدارة مكتب التعليم في المديرية، من خلال تأهيل وبناء الحمامات وتزويدها بمصدر مياه يعمل بالطاقة الشمسية وثلاجة لمياه الشرب.
وخلال تدشين اختتام المشروع قدم مدير عام المديرية شكر مشترك نيابة عن قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية بالمديرية لمنظمة كير على هذا التدخل الذي يساهم في خدمة التعليم من خلال توفير البيئة المناسبة للمتعلمين.
وأشاد بالمشاريع الخدمية والتنموية التي قدمتها منظمة كير للمديرية في العديد من المجالات.
كما تم تكريم المنظمة وفريق المشروع والجهة المنفذة للعمل (المقاول) وهي مكتب عبد الباري للمقاولات والتوريدات وتكريم الشخصية الاجتماعية الشيخ أمين محمود العتش لتعاونه الفاعل من قبل السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم في المديرية وإدارة مدرسة الصمود للتعليم الأساسي (بنات) ممثلة بالأستاذة إخلاص سلام، مديرة المدرسة.
كما حضر التدشين الاستاذ عبد الله مهدي عضو المكتب التنفيذي ومهندس المشاريع في المديرية عبد السلام الدهبلي.

مكتب إعلام مديرية ردفان