آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-05:30م
أخبار عدن

شهد مواقف مؤثرة بين الآباء والآبناء .. مدرسة الفردوس الأهلية تقيم حفلا تكريمياً لخريجي الثانوية العامة

الخميس - 30 مايو 2024 - 05:30 م بتوقيت عدن

شهد مواقف مؤثرة بين الآباء والآبناء .. مدرسة الفردوس الأهلية تقيم حفلا تكريمياً لخريجي الثانوية العامة

عدن ((عدن الغد)) خاص/

تحت شعار بالعلم نبني الاوطان .. أقامت مدرسة الفردوس الأهلية صباح اليوم الخميس حفلاً تكريماً لخريجي الثانوية (بنين-بنات) الدفعة الثالثة لعام 2023 - 2024.

وفي كلمة ألقاها الأستاذ/وليد سيف - مدير مدرسة الفردوس الأهلية أوضح فيها " أن اليوم هو لحظة فارقة في حياة الطلاب ، إذ يمثل تتويجاً وحصيلةً لسنوات العمل الدؤوب طيلة المدة الماضية من الاجتهاد والمثابرة ، والتي أسفرت للوصول إلى هذا النجاح الذي نشاهده اليوم، مؤكدا أن كل هذا النجاح لم يكن ليتحقق الا من خلال الدعم المتواصل والتوجيه الحكيم من المعلمين الأفاضل وأولياء الأمور ، موجها شكره للجميع دون استثناء.

من جانبهم القى كلاً من /روان صلاح المصلي ، ناهد حليم عبده ، احمد ياسر اختر ،ثابت وليد السعدي ، كلمة الخريجين أوضحوا فيها " أن التخرج من المدرسة هو الانطلاق إلى المستقبل ونحو عوالم جديدة من التحدي والإصرار والمثابرة.

وأضافوا " أن هذا اليوم قد أتى (يوم التخرج) الذي انتظره الجميع بفارغ الصبر الذي يتحقق فيه حلم الأمهات والآباء الذين كافحوا من أجل رؤية أولادهم في منصة النجاح.

ويبقى الأثر , كان عنوان حفل خريجي هذا العام لطلاب ثانوية الفردوس الأهلية ، والذي تخلله عدد من الفقرات الفنية وكلمات تربوية معنوية وتحفيزية للعطاء أكثر في الجانب العلمي التنافسي بين الطلاب ، إضافة إلى مواقف مؤثرة بين الآباء والأبناء التي شهدت دموع ممزوجة بفرح كبير الذي كان لها أثرا بازاً في نفوس الحضور.