آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-07:18ص
أخبار عدن

تدشين الاختبارات العملية بالمعاهد المهنية والتقنية بالعاصمة عدن للعام 2023 / 2024م

الأربعاء - 29 مايو 2024 - 05:30 م بتوقيت عدن

تدشين الاختبارات العملية بالمعاهد المهنية والتقنية بالعاصمة عدن للعام 2023 / 2024م

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي بمعية وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب الاستاذ عبدالرؤوف السقاف ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ محمد سالم احمد الشكلية اختبارات النقل العملية للمعاهد المهنية والتقنية بجميع المستويات والتخصصات.
وأطلع الحضور خلال التدشين على سير الاختبارات في المعهد المهني الصناعي المنصورة مستمعين من مدير المعهد الاستاذ جهاد معتوق حول سير الاختبارات وآليات اعتماد تطبيق الطلاب العملي، وتم التعرف على انطباعات الطلاب وعن اجواء الاختبارات ومدى ملائمة المقررات مع التطبيق العملي.
حيث طاف الجميع في الورش ومختبرات المعهد المهني المنصورة مطلعين على آلية وسير عملية الاختبارات.
وأثنى المحولي على جهود قيادة مكتب التعليم الفني عدن التي تم بذلها لتسيير عملية الاختبارات بشكل منظم وسلس، منوهاً في الوقت ذاته على تطوير عملية الاختبارات وابتكار اساليب جديدة لتقييم طلاب التعليم الفني والمهني من اجل رفع مستوى مخرجاته لتشكل نموذجاً للعمالة الماهرة والمؤهلة من هذه المعاهد.
واعرب وكيل المحافظة لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف عن سعادته بانطلاق قطار نهضة التعليم الفني بأيدي ابناء التعليم الفني عدن وما نشاهده من تقدم ملموس في هذا الجانب ووجب علينا مساندتهم والدفع بعجلة التقدم الى الامام.
ووجه مدير عام مكتب التعليم الفني الشكلية، بتذليل المعوقات التي قد تحول دون استكمال اختبارات النقل للطلاب.
حضر التدشين مدير ادارة سوق العمل بمكتب التعليم الفني المهندس سالم ذيبان، ومدير العلاقات والاعلام الأستاذ فواز الحيدري، ومدير ادارة الاختبارات الأستاذة نسيم الدقيل.

إعلام المكتب