آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-11:47م
أخبار وتقارير

برعاية معالي وزير الأوقاف والإرشاد.. وكيل قطاع الحج والعمرة يكرم وكالات العمرة المتميزة لموسم 1445ه

الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 10:27 م بتوقيت عدن

برعاية معالي وزير الأوقاف والإرشاد.. وكيل قطاع الحج والعمرة يكرم وكالات العمرة المتميزة لموسم 1445ه

مكة(عدن الغد)خاص:

في ضوء توجيهات معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، بمكافأة وتكريم وكالات العمرة التي تميزت بخدماتها لضيوف الرحمن خلال موسم هذا العام 1445هجرية، أقام قطاع الحج والعمرة، بمكة المكرمة، حفل تكريم للوكالات الحاصلة على تقييم متميز، وذلك بعد أن خضعت لعملية تقييم شامل لأدائها وخدماتها لمعتمري بلادنا خلال العام ١٤٤٥ هجرية.

وجرت مراسم التكريم بحضور وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة، الدكتور/ مختار بن الخضر الرباش الهيثمي، ورئيس الاتحاد السياحي ، باسل حزام، حيث تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية على الوكالات ذات الخدمات العالية الجودة والتي التزمت بالمعايير المطلوبة.

وأكد وكيل قطاع الحج والعمرة، الدكتور/ مختار الرباش الهيثمي، على أهمية هذا التكريم في تعزيز روح التنافس بين الوكالات العاملة في الميدان، وتحفيزها على تجويد خدماتها لضمان سلامة المعتمرين اليمنيين وراحتهم.

ويقوم قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد، بعملية تقييم دوري واسع للخدمات المقدمة من وكالات الحج والعمرة، لضمان فاعلية أداء هذه الوكالات ومدى مطابقة خدماتها مع المواصفات المطلوبة.

كما تم تكريم عدد من موظفي قطاع الحج والعمرة واللجان الميدانية التي رافقت الموسم من اللحظة الأولى للتدشين وحتى إعلان انتهاء الموسم.

حضر اللقاء مدير إدارة العمرة ماهر البرح وعدد من موظفي الوزارة وأصحاب الوكالات والشركات الناقلة