آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:52ص
أخبار عدن

رئيس التيار الوطني للتصحيح والبناء يلتقي مدير البرامج في المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية NDI

الثلاثاء - 21 مايو 2024 - 03:11 م بتوقيت عدن

رئيس التيار الوطني للتصحيح والبناء يلتقي مدير البرامج في المعهد  الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية NDI

عدن (عدن الغد) خاص


قام رئيس التيار الوطني للتصحيح والبناء، الاستاذ باسم فضل الشعبي، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى مكتب المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية NDI في اليمن، بالعاصمة عدن، والتقى مدير البرامج الاول بالمعهد، الاستاذ حسام الجعدني، وناقشا عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حيث رحب الجعدني برئيس التيار الوطني للتصحيح والبناء، مشيدا بنشاط التيار المدني الملموس، في مجالات التصحيح والإصلاحات ومكافحة الفساد ونشر ثقافة السلام والديمقراطية، متمنيا للتيار وقياداته المزيد من النجاحات القادمة والمستقبلية.

من جانبه قدم الشعبي نبذة مختصرة عن رؤية التيار وأهدافه وأنشطته خلال الفترة الماضية، وبرنامج عمله الحالي، وخططه المستقبلية، مرحبا باي شكل من أشكال التنسيق والشراكة مع المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية ، بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة.

وتطرق اللقاء إلى بحث أوجه التعاون والتنسيق في مجالات مختلفة، منها دعم جهود احلال السلام في اليمن، وتنفيذ برامج تدريبية وغيرها للتمكين السياسي والديمقراطي، وتعزيز النشاط والعمل المدني، ضمن جهود ونشاط المعهد في دعم الأحزاب والقوى السياسية، ومنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في عدن والمناطق المحررة.