آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-12:15م
أخبار عدن

تنظيم حفل خطابي وتكريمي لعمال وعاملات شركة النفط بعدن

الخميس - 16 مايو 2024 - 12:21 م بتوقيت عدن

تنظيم حفل خطابي وتكريمي لعمال وعاملات شركة النفط بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

أقامت شركة النفط اليمنية فرع عدن، صباح أمس، حفلاً خطابياً وتكريماً، بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال الاول من مايو للعام الجاري 2024م.

وفي الحفل الخطابي والتكريمي ألقى الدكتور صالح عمرو الجريري - مدير عام شركة النفط اليمنية - فرع عدن، بكلمة رحب فيها بالحاضرين بمناسبة الاحتفاء بعيد العمال العالمي، موجهاً التحية والشكر والتقدير والامتنان إلى كافة عمال وموظفي الشركة وجميع العاملين في مختلف مرافق العمل والانتاج، الذين قال بان لهم دورهم العظيم والبارز والمهم في بناء الوطن وتقدمه.

كما أشاد د. الجريري بدور العمال وتضحياتهم في العمل رغم الظروف والتحديات التي قال بانها قد واجهتهم وماتزال تواجههم في مختلف المجالات والأنشطة الاقتصادية.. معبراً عن سعادته باقامة هذا الحفل التكريمي ، ومثنياً في ذات الوقت على كل الجهود الطيبة للموظفين بشركة النفط اليمنية، ومتمنياً لهم موفور الصحة والعافية ومزيداً من التقدم والنجاح لهم ولشركة النفط الرائدة والمتميزة.

من جانبه هنأ الأخ عبدالله قائد مسعد الهويدي رئيس مجلس التنسيق العام لعمال وموظفي الشركة ، جميع الموظفين والموظفات بمناسبة الاحتفال اليوم وتكريمهم .. داعياً العاملين الى بذل مزيداً من الجهود الهادفة لتطوير مستوى الأداء وتحسين الخدمات المقدمة من قبل الشركة للجمهور ، ولافتاً الى ان اليوم يعتبر يوماً عظيماً يتم فيه الاحتفاء بتكريم نخبة من الموظفين والموظفات الذين قاموا باداء مهامهم وعملهم على أكمل وجه ، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في حياتهم العملية والشخصية.

وشهد الحفل التكريمي الذي تخللته عدد من الفقرات الفنية والغنائية ، استعراض فيلم وثائقي ( ريبورتاج ) عن شركة النفط اليمنية فرع عدن ، واهم الإنجازات والاعمال التي حققتها قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام الدكتور الجريري خلال فترة ثلاث سنوات منذ توليه قيادة الشركة .

وفي الختام جرى تقديم درع تكريمي لمدير عام شركة النفط اليمنية - عدن الدكتور صالح الجريري ، كما تم تكريم نحو (240) من عمال وموظفي وكوادر الشركة المثاليين والمتميزين بأداء عملهم والواجبات الملقاة على كاهلهم خلال الفترة والسنوات الماضية ، بالإضافة لتكريم عدد من المتقاعدين والمتوفين من عمال وموظفي الشركة.

حضر وقائع الحفل التكريمي الذي جرى تنظيمه برعاية معالي وزير النفط والمعادن ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن ، كلً من الاخ طلال بن حيدرة وكيل وزارة النفط والمعادن للشئون المالية والادارية ويوسف احمد مساعد الوكيل المساعد للوزارة ومحمد عوض ثابت المدير العام للمؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز وطارق الوليدي المدير العام التنفيذي للإدارة العامة لشركة النفط ، ونائب مدير عام فرع الشركة بعدن للشئون الفنية والتجارية المهندس فضل منصور صالح المداري ، وعدد من مستشاري مدير عام الشركة وجمع غفير من عمال وعاملات شركة النفط اليمنية بعدن ، وكوادرها ومدراء الادارات فيها ، ولفيف من الصحفيين والإعلاميين ممثلي مختلف وسائل الصحافة والاعلام في العاصمة عدن .