آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-06:30م

أخبار المحافظات


بدء أعمال مخيّم المشروع الطبي التطوعي لجراحة المفاصل ومضاعفات الكسور بهيئة مستشفى سيئون

الإثنين - 13 مايو 2024 - 10:55 ص بتوقيت عدن

بدء أعمال مخيّم المشروع الطبي التطوعي لجراحة المفاصل ومضاعفات الكسور بهيئة مستشفى سيئون

(عدن الغد)جمعان دويل:

وصل الى مدينة سيئون يوم السبت الفريق الطبي والفني الجراحي من المملكة العربية السعودية ، المشارك في مخيّم المشروع الطبي التطوعي لجراحة المفاصل ومضاعفات الكسور ، المموّل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور / قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت الاستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عامر سعيد العامري .

وباشر الفريق الطبي والفني عمله عقب وصولة بعيادات هيئة مستشفى سيئون والذي يتكوّن من 12 طبيبا منهم 10 استشاريين واثنان أخصائيين إضافة الى الطاقم الفني .

وسيستمر المخيّم المجاني المقام بهيئة مستشفى سيئون خلال الفترة من 11 – 18 مايو 2024م من خلال العيادات اليومية وإجراء العمليات لجراحة وتبديل المفاصل وتصحيح مضاعفات الكسور .

وعلى نفس الصعيد قام اليوم مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي ومعه مدير عام إدارة المخيّمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور / محمد طريق ، بتفقد سير عمل المخيّم لهدف تذليل كافة المعوقات والصعوبات ان وجدت بهدف إنجاحه .

ودعا الدكتور / العمودي كافة المواطنين بحضرموت الوادي والصحراء خاصة وحضرموت عامة والمحافظات المجاورة الاستفادة من هذا المخيّم المجاني النوعي الذي يقام لأول مرة بهيئة مستشفى سيئون لجراحة المفاصل ومضاعفات الكسور ، في التسجيل عبر العيادات اليومية والاستشارية وفرز الحالات التي تحتاج الى التدخل الجراحي سيما في تبديل المفاصل وتصحيح ومضاعفات الكسور .

شاكرا الاخوة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على إقامة هذا المشروع التخصصي والنوعي لتخفيف معاناة أهلهم في حضرموت في الظروف الراهنة من كلفة تلك العمليات الجراحية التي تجرى خارج الوطن ....