آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:07م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب الصحة بلحج يختتم الدورة التدريبية التأسيسية للمشورة في تغذية الرضع وصغار الأطفال

الخميس - 09 مايو 2024 - 05:23 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة بلحج يختتم الدورة التدريبية التأسيسية للمشورة في تغذية الرضع وصغار الأطفال

لحج(عدن الغد)خاص:

اختتم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر صباح اليوم في قاعة التغذية الدورة التدريبية التأسيسية للمشورة في تغذية الرضع وصغار الأطفال IYCF .

وفي الدورة التدريبية التي تنفذها المؤسسة الطبية الميدانية ضمن مشروع توفير خدمات التغذية والحماية التكاملي في مديرية القبيطة بمحافظة لحج .

وكما حث مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر جميع المشاركات في الدورة التدريبية على الاستفادة من الدورة التدريبية التأسيسية للمشورة في تغذية الرضع وصغار الاطفال وترجمة مااخذ في ميدان العمل الصحي
والتعرف على حالات سوء التغذية وعلامة الخطورة عند صغار الأطفال .

واضاف: نشكر المؤسسة الطبية الميدانية المنفذة لهذه الدورة التدريبية وجميع المدربين والمشاركات في الدورة التدريبية التأسيسية للمشورة في تغذية الرضع وصغار الأطفال لمديرية القبيطة في محافظة لحج ..

بعد ذلك قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر ومدير عام مديرية القبيطة الاستاذ عماد قاسم ومدير صحة القبيطة محمد سعيد جازم ومديرة إدارة التغذية والاستاذة سهير الشاطري ومنسقين المؤسسة الطبية الميدانية بتكريم جميع المشاركات في الدورة التدريبية التأسيسية للمشورة في تغذية الرضع وصغار الاطفال من مختلف مديرية القبيطة بمحافظة لحج .


*من يوسف الفقيه