آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:44م

أخبار المحافظات


القاضي العامري يلتقي بالإدارة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بسيئون

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 07:16 م بتوقيت عدن

القاضي العامري يلتقي بالإدارة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بسيئون

حضرموت((عدن الغد))خاص.

التقى عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع القائم بأعمال الأمين العام رئيس مكتب الوادي والصحراء القاضي/أكرم نصيب العامري، اليوم، بمكتبه،الإدارة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية سيئون التي تضم رئيس المكتب الأستاذ/عبدالله محمد احمد الصبان ،و النائب الأول أحمد بن أحمد عبدالرحمن باجمال ، والنائب الثاني فهمي عبدالرحمن حسان.
وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس مكتب الوادي و الصحراء المهندس / أديب حسان ونائب رئيس الدائرة التنظيمية الأستاذ / سالم سعيد قمصي ،رحب القاضي العامري بالجميع، مهنئاً للهيئة التنفيذية بمكتب سيئون نيلها ثقة قيادة مؤتمر حضرموت الجامع ، مؤكداً إن اختيارها كان موفقًا، لكونها تضم نخبة من الشباب المتميزين ، الذين اظهروا دور فعّال في إنجاح العديد من الأنشطة والفعاليات..
وأشار القاضي العامري إلى أن مكتب الهيئة التنفيذية في سيئون سيحظى بمزيد من الإهتمام ،كون موقعه في عاصمة وادي وصحراء حضرموت ، حاثًا على إعداد خطة الأنشطة للمكتب ،بما يتناسب مع النشاط المجتمعي والشبابي ويعكس مضامين مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع .
يذكر أن رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش قد أصدر أمس القرار رقم (8 ) لعام 2024م المتضمن تشكيل الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية سيئون، إلى جانب ثلاثة قرارات أخرى بشأن إعادة تشكيل الهيئات التنفيذية في مديريات القطن وساه و السوم.