آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:23م

أخبار عدن


قيادة مديرية التواهي والصحة ممثلة بالدكتور خالد عبدالباقي تكرم العاملين بصحة التواهي بمناسبة اليوم العالمي للعمال

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 05:34 م بتوقيت عدن

قيادة مديرية التواهي والصحة ممثلة بالدكتور خالد عبدالباقي تكرم العاملين بصحة التواهي بمناسبة اليوم العالمي للعمال

عدن (عدن الغد) خاص

بمناسبة اليوم العالمي للعمال كرمت قيادتي مديرية التواهي ومكتب الصحة بالمديرية ممثلة بالدكتور خالد عبدالباقي فارع العاملين في القطاع الصحي بمديرية التواهي ..

وخلال الحفل الذي أقيم بالمناسبة هنا الدكتور خالد عبدالباقي فرع مدير مكتب الصحة بالمديرية العاملين في كافة مرافق القطاع في المديرية بهذا اليوم الذي يأتي ليعزز دور العاملين في كافة القطاعات ويمثل حافز ودعم معنوي للعاملين لزيادة إنتاجهم من خلال تكريم المبرزين منهم ..

وأشار الدكتور فارع أن مكتب المديرية لن يالو جهدا في دعم كافة المرافق وتسخير كافة أوجه الدعم للمساعدة في تقديم خدمات صحية وطبية متطورة ..
كما ألقيت في الحفل العديد من الكلمات من قيادات مجمع التواهي والقلوعة والفتح والطوارئ التوليدية ومركز الاستجابة السريعة اكدت جميعها أن النجاحات التي تحققت في القطاع الصحي يأتي انعاسا لجهود العاملين المضنية ..

شاكرين الدور الذي لعبته و تلعبه قيادة المديرية ومكتب الصحة في دعم تلك الجهود والاهتمام بالكادر العامل في القطاع الصحي بالمديرية ..

وفي ختام الحفل قام الدكتور خالد عبدالباقي مدير عام مكتب الصحة ومدراء المرافق الصحية بالمديرية بتكريم العاملين في مجمعات التواهي والقلوعة والفتح والطوارئ التوليدية والاستجابه السريعة .