آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-09:59م

أدب وثقافة


القيسي..يزور الفنان المسرحي القدير قاسم عمر في مستشفى الوالي

الأحد - 21 أبريل 2024 - 10:36 م بتوقيت عدن

القيسي..يزور الفنان المسرحي القدير قاسم عمر في مستشفى الوالي

((عدن الغد))خاص /

قام الأستاذ نزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب الثقافة بالعاصمة عدن مساء اليوم بزيارة الفنان المسرحي القدير قاسم عمر في مستشفى الوالي التخصصي بمديرية المنصورة الذي اسعف اليه في وقت سابق بعد تعرضه لمضاعفات صحية حادة بسبب تعرض أطراف اصابع قدمه اليسرى للظمور بسبب مرض السكر الذي يعاني منه .

وفي الزيارة اطمأن القيسي على الحالة الصحية للفنان قاسم عمر بعد خضوعه لعملية جراحية لازلة الطبقة الميتة من أصابع القدم اليسرى واستمراره في البقاء تحت الملاحظة الطبية المباشرة في المستشفى متمنيا له بان يمن عليه الله بالشفاء العاجل وبدوام الصحة والعافية .
ويعد المخرج المسرحي القدير قاسم عمر من أبرز الفنانين والمخرجين في مجال المسرح والدراما الذين انجبتهم مدينة عدن واحد خريجي المسرح الذين تحصلوا على منح خارجية وعادوا للتطبيق في عدن وله الكثير من الأعمال المسرحية والدرامية الإذاعية والتلفزيونية وكان أبرزها على الاطلاق مسرحية التركة كما شارك في تقديم العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية في عامنا هذا 2024م .

نسال الله ان يمن على الفنان المسرحي القدير قاسم عمر بالصحة والعافية والعمر المديد بإذنه تعالى وإن يتم توفير الرعاية الصحية من قبل الجهات المختصة وذات العلاقة والاهتمام بالمبدعين الذين آفنو حياتهم في سبيل اسعادنا وقدموا اروع الأعمال المسرحية والتلفزيونية والإذاعية لا تزال خالدة حتى يومنا هذا .