آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-09:09ص

رياضة


عميد الفرق الشعبية بالكود يهدي كأس البطولة إلى قائد اللواء 185 مشاة

الخميس - 11 أبريل 2024 - 09:27 م بتوقيت عدن

عميد الفرق الشعبية بالكود يهدي كأس البطولة إلى قائد اللواء 185 مشاة

أبين(عدن الغد)خاص:

احتفل فريق الاتحاد بتتويجه بـ كأس بطولة الشهيد عبداللطيف السيد بعد تغلبه على الجزيرة بركلات تريجية في المباراة النهائية التي أُجريت في شهر رمضان .

حيث أهدى عميد الفرق الشعبية بالكود فريق الاتحاد بطل الدوري الرمضاني كأس البطولة إلى عميد اللواء 185 مشاه الكواسر أحمد منصور المرقشي وذلك مقابل دعمه السخي تجاه الفريق الذي كان يعاني في السنوات الماضية من تدهور أوضاعه الرياضية وتخبط في نتائجه في كل البطولات التي شارك فيها .

وقدم إداري فريق الاتحاد حمدي المزجاجي شكره وامتنانه إلى العميد المرقشي على اللفته الكريمة التي كانت منه اتجاه الفريق وانتشاله من الوضع الصعب الذي كان فيه.

ومن جانب آخر قال العميد المرقشي أن هذا واجبه تجاه أبناء منطقته وأنه لا يفرق بين أبناء المنطقة سواءً كان فريق الاتحاد أو غيره وقد ظهر ذلك جلياً في دعمه السخي تجاه الرياضيين في مدينة الكود ككل.

ومن جانب آخر تقدم الكابتن سامي كرامه قائد فريق الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة للدوري بالشكر الجزيل إلى العميد المرقشي على ما يقوم به تجاه الرياضيين في مدينة الكود ككل وفريق الاتحاد على وجه الخصوص وأن ذلك قد عمل نقله نوعية للشباب في المنطقة وللنادي وقال في حديثه أنه يطلب المعذرة من العميد على أي تقصير من جانب الرياضيين في المنطقة.

ومن جانبه العميد المرقشي شكر الفريق على أهدى الكأس له وبارك لهم هذا التتويج باللقب الذي غاب عن فريق الاتحاد مايقارب 22 عاماً وفي سياق حديثه قال إن ماقدمه قليل في حق الشباب وأنهم يستاهلوا أكثر .

وذكر الكابتن سامي كرامه أن الفريق قادم على استحقاقات قادمه منها بطولة أبطال الكؤوس في المحافظة ونواه على على الالتزام من اللاعبين في التمارين والاستمرار على خطى الدوري الرمضاني الذي أثبت فيها الفريق وجوده في الساحة الكروية بقوة من جانبه أثناء العميد المرقشي على النجم الدولي سامي كرامه على نجاح البطولة وعلى قيادته فريق الاتحاد لتتويج باللقب بعد مرور سنين طويلة على ذلك وقال في حديثه أن المنطقة جاهزه لاستقبال واستضافة بطولة أبطال الكؤوس في المحافظة وهي قادرة على مثل هكذا بطولات.

حضر اللقاء الشيخ محمد عمر الفضلي وجميع لاعبي فريق الاتحاد ورئيس نادي الفجر الجديد بالكود الكابتن سالم الموزعي.


*من أحمد شنجة