آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:37ص

مناسبات


القيادة المحلية للائتلاف الوطني محافظة أبين تهنئ رئيس الائتلاف بعيد الفطر المبارك

الثلاثاء - 09 أبريل 2024 - 06:41 م بتوقيت عدن

القيادة المحلية للائتلاف الوطني محافظة أبين تهنئ رئيس الائتلاف بعيد الفطر المبارك

ابين (عدن الغد) خاص





رفعت القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي محافظة ابين; برقية تهنئة و مباركة للشيخ احمد صالح العيسي رئيس; الائتلاف الوطني; الجنوبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. .

نص التهنئة :

الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي; يسرنا ان نبعث لسيادتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .;;
;
هذه المناسبة الغالية علينا وابين والوطن يمر بوضع استثنائي وصعب ، يتطلب من الجميع رص الصفوف والتكاتف وتغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة.;

وأشادت القيادة المحلية للائتلاف الوطني الجنوبي بجهود رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي في مختلف; المجالات واختياره ضمن لجان الحوار الاعلى وادواره المستمرة في المجال الرياضي والشبابي والذي يشكل الهاما; لفئة الناشئ، وان القيادة المحلية في; محافظة ابين تتطلع إلى الاسهام بفعالية في العمل السياسي في مختلف المجالات التنموية .

نثمن جهودكم; الكبيرة التي قدمتموها; خلال الفترات السابقة في لملمة الصفوف لأبناء محافظة أبين والمحافظات المحررة وعلى المستوى الوطني ككل; وحوارات الامانة العامة للائتلاف الوطني الجنوبي مع مختلف القوى السياسية في المناطق المحررة; ;وحرصكم الكبير على بذل المزيد من الجهود في لقاءاتكم المستمرة مع مندوبي الأمم المتحدة وكثير من البلدان العربية والدولية .

واذ ترفع القيادة المحلية المحلية للائتلاف الوطني محافظة أبين; لسيادتكم هذه التهنئة وتتمنى لكم التوفيق والنجاح وبما يلبي تطلعات وطموحات قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي . سائلين الله تعالى ان يعيد; علينا وعليكم هذه المناسبة العظيمة وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .