آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-09:00ص

شكاوى الناس


مواطن يشكو المستشفى الأمريكي في المنصورة

السبت - 06 أبريل 2024 - 11:00 م بتوقيت عدن

مواطن يشكو المستشفى الأمريكي في المنصورة
المواطن ماجد علي شايف محمد أثناء حضوره إلى مقر الصحيفة

حضر إلى مقر صحيفة(عدن الغد) المواطن ماجد علي شايف محمد وهو أحد أبناء مديرية ردفان بمحافظة لحج شاكيًا إدارة المستشفى الأمريكي في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقال شايف في معرض شكواه للصحيفة إن زوجته كانت تُعاني من حصوة في بطنها، بينما قام بإسعافها إلى مستشفى عدن في مديرية صيرة لإجلاء جهاز للكشف عن حالتها الصحية.

وأشار شايف إلى أنه "وعقب إجراء الجهاز اتضح بأن زوجته في أمس الحاجة إلى إجراء عملية جراحية لإستخراج الحصوة من بطنها قبل أن تشكل خطرًا أكبر على صحتها".

وأوضح أن "إدارة مستشفى عدن أوصته بالذهاب إلى المستشفى الأمريكي لمقابلة طبيب متخصص في استخراج الحصوات.. مؤكدًا أنه ذهب إلى المستشفى، وعرض زوجته على الطبيب الذي أكد أنها بحاجة إلى عملية جراحية عقب اطلاعه على التقرير الطبي لمستشفى عدن" حد قوله.

وبيّن أن "الطبيب(الذي تحتفظ الصحيفة باسمه)قام بإجراء عملية جراحية لزوجته بعد عدة أيام من مقابلته دون عمل أية فحوصات للتأكد من حقيقة تواجد الحصوة في بطن زوجته، ليتضح بعد الانتهاء من عملية المنظار أنها لا توجد أي حصوة داخل بطن زوجته".

ولفت إلى أن "الطبيب غادر غرفة العمليات بعد إجراء العملية مباشرةً دون العودة لتفقد الحالة الصحية لزوجته التي ساءت كثيرًا إلى الأسوأ، حيث حاول التواصل معه ولكن دون فائدة" - حد قوله.

وناشد شايف وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، ومحافظ عدن أحمد حامد لملس، بالتدخل لإنصافه ومحاسبة الطبيب على ارتكابه لهذا الخطأ والتكفل بكل ماخسره على إجراء العملية.