آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-12:12م

أخبار المحافظات


تدشين العمل في بئر مياه شرب جديدة بالقطن

السبت - 06 أبريل 2024 - 04:36 ص بتوقيت عدن

تدشين العمل في بئر مياه شرب جديدة بالقطن

((عدن الغد)) خاص


برعاية الأخ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عامر العامري دشن الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي ظهر اليوم العمل في تشغيل بئر وضخ; مياه شرب نقية داخل منشآت نادي شباب القطن بمنطقة الكوادر .

وفي التدشين أكد المدير العام; بان مشاريع حفر آبار مياه الشرب; الارتوازية من المشاريع التنموية الهامة التي تحتاجها المديرية وتسهم في تموين و استقرار قرى ومناطق المديرية التي تعاني بعضها; انقطاع وشح تموين المياه .

مضيفاً : بان; هذه البئر ستعزز من استمرار واستقرار المياه في مدينة القطن وضواحيها، في الوقت نفسه; تسعى السلطة المحلية و تتابع في حفر ابار مياه اخرى في المديرية لضمان توفير خدمة; المياه للمواطن بشكل مستمر.;

و اشار الاخ محمد مصطفى لحمدي مدير مؤسسة المياة والصرف الصحي بالمديرية بان :
حفر البئر تم; على مراحل ويتراوح إنتاجها من المياه 25 لتر; في الثانية;
برعاية الأخ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء
;، والحمدلله بان مياه البئر; صحية نقية حسب المواصفات الدولية .; ;

وعبِّر الاخ / محمد مصطفى لحمدي عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية وحرصها على متابعة المشاريع التنموية و توفير الخدمات للمواطنين; وتطويرها.

مؤكداً ان انه تم إدخال هذه البئر في الخدمة قبل يومين بعد ربطها بالخط الناقل 6; بوصه; و سيكون لها أثر كبير في استقرار تموين المياه في المدينة وضواحيها.;

منوهاً بأن العمل جاري في حفر بئر مياه شرب اخرى بمنطقة الكوادر بثانوية الخنساء ، وسيتم حفر بئر ثالثه في نفس المنطقة ومن ثم ربطها بالخزان الرئيس المغذي للشبكة .

حضر التدشين حداد القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية وعبدالرحيم باخميس مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية و المهندس/ عيظة عمر باشعيوث رئيس وحدة الإنتاج بمؤسسة المياه.