آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-06:04م

أخبار المحافظات

برعاية مجمع العاقل للمحروقات
إتحاد خنفر بطلا" وإتحاد الحصن وصيفا" للمسابقات الثقافية الرمضانية بجعار

الجمعة - 05 أبريل 2024 - 02:55 ص بتوقيت عدن

إتحاد خنفر بطلا" وإتحاد الحصن وصيفا" للمسابقات الثقافية الرمضانية بجعار

خنفر (عدن الغد) احمد بن طالب



بحضور مدير عام خنفر المحامي "مازن بالليل اليوسفي" توج فريق إتحاد خنفر بطلا" للمسابقات الثقافية الرمضانية لمديرتي زنجبار وخنفر إثر فوزه على إتحاد الحصن الثقافي بنتيجة 50-40 درجة ، في المباراة النهائية التي اقيمت بين الفريقين مساء الخميس في ساحة محطة مجمع العاقل للمحروقات بجعار.

وفي المسابقة الثقافية الرمضانية التي تقام برعاية من مجمع العاقل للمحروقات ، وتنظيم وإشراف من إدارة إداعة هنا أبين ، وبمشاركة 10 إتحادات من مختلف مناطق الدلتا لمديريتي زنجبار وخنفر.

كما تخللت المسابقة عدد من الفقرات الشعرية و سأل وجائزة للجمهور من ظمنها "صم والبكم" وفقرات اخرى.

وفي ختام المسابقة الثقافية تم تكريم مدير عام خنفر اليوسفي وكذلك عدد من الشخصيات الاعتبارية بشهايد تقديرية تقديرا" ووفاء" لهم ، وتم تكريم اللجنة القائمة على المسابقة طيلة ايام رمضان بشهايد تقديرية ومبالغ مالية ، وتكريم جميع الإتحادات المشاركة في المسابقة بشهايد التقديرية ، كما كرم الشعراء الحاضرين في المسابقة النهائية ، وكرم مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر رفعت بقبق مدير "إداعة هنا أبين" أ.عصام بدرع الوفاء.

كما تم تكريم بطل المسابقة فريق إتحاد خنفر ، بمبلغ مالي قدره نصف مليون ريال(500000) يمني ، وكذلك تكريم الوصيف فريق إتحاد الحصن بمبلغ مالي وقدره (300000) ألف ريال يمني.