آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-09:21ص

رياضة


كلاسيكو المنطقة الوسطى بين الطوفان والملتقى في نصف نهائي بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات.

الأحد - 31 مارس 2024 - 06:00 م بتوقيت عدن

كلاسيكو المنطقة الوسطى بين الطوفان والملتقى في نصف نهائي بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات.

لودر (عدن الغد) احمد الحامدي


ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم في المنطقة الوسطى ومحافظة أبين القمة الكروية المرتقبة بين الغريمين التقليديين ملتقى ابناء لودر وطوفان الأقصى أقوى فرق المنطقة الوسطى وبطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات التي تستمر متعتها خلال شهر رمضان المبارك و في لقاء كروي مثير أطلق عليه اسم الكلاسيكو والنهائي المرتقب من قبل المحللين والمتابعين والعاشقين لهذا الحدث الرياضي الأبرز على الساحة الكروية الابينية الذي ينتظره الجميع في بطولة المليون ريال التي تقام بدعم ورعاية العميد ركن ناصر عبدربه منصور هادي.


المعركة الكروية المصيرية لن تقبل القسمة على اثنين وستحدد ملامح الوجه الاخر للنهائي في ليلة كابوسية ستشهد نزال قوي وحرب للنجوم الذين يمثلون المنتخبين والذود عن كبريائهم بين الأنصار والمشجعين لطالما دائما ماتحظى وتتسم مثل هذه اللقاءات بالقوة والندية والحماس فمن سيكسب الرهان و ستكون له الكلمة الأخيرة واليد الطولى خلال الـ 90 دقيقة المليئة بالإثارة والتشويق في بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات.


ويمتاز المنتخبان الملتقى والطوفان بسجل حافل بالانجاز خلال مشوارهما في الاداور السابقة حيث فاز الطوفان على هلال الوضيع بثلاثة أهداف مقابل هدف وعلى منتخب صرة النخعين بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي فيما فاز الملتقى على احرار الوضيع بثمانية أهداف مقابل هدف وفاز على شباب دثينة بركلات الترجيح وعلى اتحاد البطان بهدفين نظيفين ويمتلك هداف البطولة حتى الآن اللاعب الشاب علي بدر برصيد 5 أهداف .


الكلاسيكو سيقام مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة وتحت الاضواء الكاشفة على ملعب الناصر بنادي عرفان الرياضي بمديرية لودر.


كروان التعليق اديب الزهري برفقة صوتيات القحطاني الحديثة القادمة من العاصمة عدن ستواكب الكلاسيكو كما سينقل عبر الاثير الارضي للملعب وعبر مواقع التواصل الاجتماعي للبطولة .