آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-10:13م
أخبار عدن

تدشين فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ 24 بكلية الطب بالعاصمة عدن

السبت - 16 مارس 2024 - 10:13 م بتوقيت عدن

تدشين فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ 24 بكلية الطب بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص



كتب /نور علي صمد
تصوير /اديب رؤوف

اقيم مساء امس بكلية الطب بجامعة عدن بالعاصمة عدن افطارا جماعياً لطلاب وطالبات كليات جامعة عدن تزامنا مع بدء تدشين فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ 24. والذي يقام برعاية كريمة من رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور ودائرة الشباب والرياضة في الامانة العامة للمجلس الانتقال الجنوبي.

وفي حفل التدشين الذي حضره عمداء كليات جامعة عدن ويقام تحت اشراف نيابة شؤون الطلاب في الجامعة اوضحت الطالبة فاطمة العطاس ان اسبوع الطالب الجامعي هذا يشمل انشطة وفعاليات رياضية وثقافية ودينية وفنية وغيرها تستمر على مدى 10 ايام يتنافس فيها الطلاب و الطالبات ومن مختلف كليات جامعة عدن للحصول على المراكز الاولى في هذه المنافسات.

مشيرة الى ان مشاركة الطالبات تستمر ثلاثه ايام فقط بينما يواصل الطلاب المشاركة حتى انتهاء فعاليات اسبوع الطالب الجامعي المقرر في ال 15 من شهر رمضان المبارك .مشيدة بالدعم المقدم من رئيس جامعة عدن ودائرة الشباب والرياضة في الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ونيابة شؤون الطلاب بالجامعة من اجل انجاح فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الذي يتزامن هذا العام مع شهر رمضان الفضيل

المشاركون بدورهم عبروا عن سعادتهم بإقامة هذا مثل الفعاليات التنافسية المتنوعة والتي تزيد من معارف الطلاب وتنوعها وعلى كافة المستويات .
متمنين لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح والحصول على المراكز الاولى في كل المسابقات