آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-02:42ص

أخبار المحافظات


أمين عام محلي حضرموت يناقش أوجه التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية وبرنامج الغذاء العالمي " WFP"

الثلاثاء - 13 فبراير 2024 - 12:29 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي حضرموت يناقش أوجه التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية وبرنامج الغذاء العالمي " WFP"

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى أمين عام محلي حضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، اليوم بالمكلا، السيد مارك جوردن مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي WFP والوفد المرافق له.

وخلال اللقاء، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومدير مكتب وزارة التخطيط والتعاون الأستاذ عمر الأشولي، بحث الأمين العام أوجه التنسيق والتعاون والشراكة القائمة بين السلطة المحلية بالمحافظة ومنظمة برنامج الغذاء العالمي بحضرموت.

وأستعرض اللقاء، جهود السلطة المحلية في دعم البرامج والمشاريع التنموية، التي يقيمها البرنامج بالمحافظة، في ما يتعلق بتحسين سبل العيش وإيجاد فرص عمل ضمن إطار النقد مقابل العمل لتأمين حياة كريمة للمواطنين، وتمكينهم من الحصول على مصادر دخل تسهم في الرفع من معاناتهم المعيشية.

وثمن الأمين العام، الدور الذي يقوم به برنامج الغذاء العالمي ومكتبه بالمكلا، داعياً إلى مزيداً من التدخلات الإنسانية، مؤكداً حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل كافة الصعاب والسعي لإنجاح نشاطات البرنامج وبرامجه الإنسانية في المحافظة.

من جانبه، أشاد السيد مارك جوردن مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي، بتعاون السلطة المحلية بالمحافظة وشركاتها الفاعلة مع مختلف المشاريع المنفذة خلال المرحلة السابقة.

ووضع السيد مارك جوردن، الأمين العام أمام صورة عن طبيعة التدخلات الإنسانية والتنموية لمنظمة الغذاء العالمي خلال المرحلة القادمة، وحرص المسؤولين في البرنامج من الجهات والمؤسسات الدولية الداعمة، في تقديم خدماتها الإنسانية للشعب اليمني، في ظل الظروف الأستثانية الراهنة.