آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:18ص
أخبار المحافظات

تحضيرية إحياء يوم حضرموت الوطني الـ 20 من ديسمبر تعقد اجتماعها الأول

الثلاثاء - 12 ديسمبر 2023 - 03:42 م بتوقيت عدن

تحضيرية إحياء يوم حضرموت الوطني الـ 20 من ديسمبر تعقد اجتماعها الأول

المكلا (عدن الغد) خاص:

عقدت اللجنة التحضيرية لإحياء يوم حضرموت الوطني الـ 20 من ديسمبر (الذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية) , اليوم في مدينة المكلا اجتماعها الأول برئاسة القاضي أكرم نصيب العامري الأمين العام المساعد لرئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء رئيس اللجنة.

وفي مستهل الإجتماع عبر القاضي العامري عن الشكر لرئيس حلف قبائل حضرموت , رئيس مؤتمر حضرموت الجامع على الثقة التي منحها للجنة، معربًا عن أمله في أن يسهم الجميع بدور فاعل في الاعداد والتحضير الجيدين لأنشطة وفعاليات هذه المناسبة، وابرازها بصورة تليق بمكانتها وبما حققته من منجزات، و وفاء للتضحيات الجسام التي قدمت في سبيلها .

و وقف الاجتماع أمام تصورًا بالأنشطة والفعاليات التي ستنفذ بهذه المناسبة والتي تمتد لتشمل جميع مديريات حضرموت , والعمل على تزمينها , كما استعرض خطة الاعلامية المصاحبة لها .

وأكد المجتمعون على ضرورة اعطاء الجانب الاعلامي الاهتمام الكافي، بما يتناسب مع أهمية هذا الحدث التاريخي الكبير، مشيرين إلى أن الاحتفاء بيوم حضرموت الوطني الذي يوافق الذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية يأتي في ظروف استثنائية تمر بها حضرموت والوطن عامة، مما يستدعي المزيد من اصطفاف الحضارم بكل مكوناتهم وفئاتهم, للتأكيد على الأهداف التي انطلقت من أجلها الهبة الشعبية الحضرمية وعدم التنازل عنها .