آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-10:27ص
أخبار المحافظات

السقاف يسلم الصندوق الاجتماعي أرضية لتنفيذ مشروع وحدة صحية في كوكبان وادي خير..

السبت - 30 سبتمبر 2023 - 08:25 م بتوقيت عدن

السقاف يسلم  الصندوق الاجتماعي أرضية لتنفيذ مشروع وحدة صحية في كوكبان وادي خير..

تبن (عدن الغد) ياسر مقبل

أشاد مدير عام مديرية تبن الاستاذ محسن جعفر السقاف  بالتدخلات الإيجابية لصندوق الاجتماعي عدن وإسهاماته الفاعلة في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية بشتى المجالات في مديرية تبن بلحج.

جاء ذلك، خلال تسليمه اليوم السبت بمعية مدير مكتب الصحه والسكان مديرية تبن الدكتور خالد الرفاعي والاخ طارق الحكيمي رئيس قسم التمكين في الصندوق الاجتماعي عدن تسليم الأرضية الواقعة في منطقة كوكبان وادي خير من اجل بناء عليها وحدة صحية بمساحة تقدر 40/40 متر مربع الذي تبرع فيها الأهالي.

وفي التسليم، استمع مدير عام تبن الاستاذ محسن السقاف من مدير الصحه والسكان تبن خالد الرفاعي إلى شرح عن طبيعة المشروع، والذي يتضمن بناء وحدة صحية والذي سوف يستفيد منها حوالي أربعة الف مواطن من خمس قرى وهم بحاجه لمثل هذا المشروع نظرا لبعدهم عن المراكز الصحية بالمديرية تبن.

وخلال عملية التسليم حث السقاف الصندوق الاجتماعي  على الإسراع في البدء بأعمال هذا المشروع الخدمي كونه سيسهم في الحفاظ على الوضع الصحي بهذه المنطقة المحرومه من الخدمات الصحية مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية  بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي عدن و المواطنين المستفيدين من المشروع على تذليل كافة الصعاب وتوفير التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع وإنجازه بالشكل المطلوب.