آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-02:58م
أخبار عدن

وكيل شؤون الشهداء والجرحى " النوبة " يكرم مدير مكتب إعلام عدن ومنظمة الأمين لجهودهم الجبارة والكبيرة

الجمعة - 29 سبتمبر 2023 - 09:08 م بتوقيت عدن

وكيل شؤون الشهداء والجرحى " النوبة " يكرم مدير مكتب إعلام عدن ومنظمة الأمين لجهودهم الجبارة والكبيرة

عدن(عدن الغد)محمد عياش

جهود سبقت وبذلت فكانت محل إهتمام ومتابعة ورعاية رافقها في الأخير محل إشادة وتكريم من قبل الوكيل " النوبة "  لتلك الجهود والعطاء  المبذول من قبل مكتب إعلام عدن ومنظمة الأمين لدورهم الكبير .

فيما كرم وكيل شؤون الشهداء والجرحى بإقليم عدن الوكيل علوي النوبة صباح أمس الخميس  مدير عام مكتب إعلام العاصمة عدن الأستاذة هدى الكازمي ومنظمة الأمين للمساندة الإنسانية في مركز الأطراف الصناعية بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن 
وذلك يأتي لمتابعة الوكيل النوبة  والإهتمام والتحفيز والتشجيع لتلك الجهود التي بذلت في مساندة ودعم شريحة الشهداء والجرحى طيلة تلك السنوات الماضية وحتى اليوم .

وأكد الوكيل " النوبة " بأن تكريم مدير مكتب إعلام العاصمة عدن هدى الكازمي يأتي لكل ذلك الجهود الإعلامية الكبيرة التي قدمتها مع شريحة الشهداء والجرحى منذ عام 2015 وحتى اليوم مؤكداً بأن الكازمي قدمت جهد إعلامي كبير وجبار في خدمة أسر الشهداء والجرحى الأبطال وتستحق ذلك التكريم  .

وواصل " النوبة " أما منظمة الأمين للمساندة الإنسانية في مركز الأطراف الصناعية بمديرية المنصورة بعدن ممثلة بالمدير الإقليمي للجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحرب والكوارث 
الدكتور محمد ديب فيأتي كل ذلك التكريم لذلك النظير والدعم اللا محدود الذي تقدمه ويصب تجاه شريحة الشهداء والجرحى في كافة المجالات والنواحي 
وكما نشيد بجهود منظمة الأمين بالتنفيذ الدقيق لكل الأنشطة وكذلك الدعم السخي المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

كما بدورها تحدثت مدير عام مكتب إعلام العاصمة عدن الأستاذة هدى الكازمي وثمنت هذه اللفتة الكريمة الذي ليس بغريب من قبل وكيل أقليم عدن لشؤون الشهداء والجرحى الأستاذ علوي النوبة معتبرًا ذلك حافزاً وتشجيع لكافة الصحفيين والإعلاميين تجاه مواصلة دعم ومساندة أسر الشهداء وجرحى الحرب بالجنوب.

وأضافت " الكازمي " هذا يعد شرف كبير بأن نحظى بهذا التكريم من قبل سيادة الوكيل" النوبة " الذي كان دوماً إلى جانبنا ويوجهنا ويقودنا منذ حرب عام 2015 عندما كنا جميعاً في الميدان حيث قمنا بعدد من الأعمال كان أبرزها نزولنا إلى أكثر من بيت شهيد في الحرب إلى جانب ذلك القيام بتصوير عدة حلقات تجسد معاناة الجرحى وكذلك أسر الشهداء في الجنوب خلال تلك الفترة الزمنية " مشيدة " بالأدوار الكبيرة الذي قدمها الوكيل النوبة طيلة السنوات الماضية متمنية التوفيق والنجاح للوكيل النوبة في ظل قيادة العاصمة عدن ممثلة بوزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، مؤكدة على أن العمل مستمر في إبراز معاناة الجرحى وأسر الشهداء في الجنوب حتى تحل وتخفف معاناتهم .

كما بدوره ثمن المدير الإقليمي للجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث الدكتور محمد ديب هذا التكريم الذي أتى من قبل الوكيل " النوبة " مثمناً كافة الجهود والتسهيلات التي يقدمها الوكيل في سبيل خدمة الجرحى والشهداء .

وفي ختام الزيارة كرمت منظمة الأمين للمساندة الإنسانية في مركز الأطراف الصناعية  وكيل شؤون الشهداء والجرحى بإقليم عدن الوكيل علوي النوبة نظير لكافة جهوده التي يبذلها وكذلك التسهيلات التي يقدمها للمنظمة .

الجدير ذكره بأن عدد المستفيدين في المنظمة وصل إلى نحو قرابة ثلاثة ألف مستفيد سواء في الخدمات العلاجية الطبيعية أو الأطراف الصناعية.