آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:19م
أخبار المحافظات

فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يلتقي محافظ حضرموت

الثلاثاء - 26 سبتمبر 2023 - 05:38 م بتوقيت عدن

فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يلتقي محافظ حضرموت

حضرموت (عدن الغد) خاص

 التقى فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي يزور حضرموت، برئاسة المحامي يحيى غالب الشعيبي، بالمكلا اليوم الثلاثاء، محافظ حضرموت  مبخوت مبارك بن ماضي.

 وفي اللقاء الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية  للمجلس الانتقالي  بالمحافظة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، وعضوا الفريق، صالح حسين الفردي عضو هيئة الحوار الوطني الجنوبي، واسكندر الطفي عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، ووكيل المحافظة حسن الجيلاني، نقل الشعيبي لمحافظ حضرموت تحيات رئيس المجلس، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، وتمنياته له بالتوفيق ولحضرموت بدوام الاستقرار والتنمية..

مبينا  أن زيارة الفريق لحضرموت تأتي في سياق خطة برنامج النزولات على المحافظات الجنوبية، لتفقد أحوال هيئاتها التنفيذية واللقاء بمكونات المجتمع للاطلاع على همومها والاستضائة من أفكارها وتصوراتها في بلورة رؤية لمعالجة الكثير من الملفات الخدمية ونقلها إلى قيادات السلطات المحلية في المحافظات والوزارات المعنية.

واكد المحمدي حرص الهيئة التنفيذية للمجلس بحضرموت على استقرار المحافظة ووحدة صف أبنائها، وتماسك قوات نخبتها..

 لافتا إلى أن مسؤوليته المحافظة على أمن حضرموت واستقرارها تقع  على عاتق الجميع، وأن الأمن والاستقرار يتطلب في الدرجة الأولى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين..

ورحب المحافظ برئيس واعضاء اللجنة، رافعًا تحياته لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي وهيئة رئاسة المجلس، مستعرضًا جهود السلطة المحلية لتعزيز دعائم الاستقرار وتوحيد الكلمة والصف وخلق توافق لضمان الاستقرار والسعي لتوفير الخدمات في ظل الظروف الحالية الصعبة ودعم جوانب التنمية، مؤكدًا استيعاب طروحات الفريق، الناتجة عن لقاءاته المباشرة مع مكونات المجتمع في حضرموت، والتي تصب في صالح المحافظة ومصلحة المواطنين.