آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-01:11م
رياضة

نادي العين يكرم رئيسه الفخري الشيخ/عبدالله الحامد

الإثنين - 11 سبتمبر 2023 - 07:03 م بتوقيت عدن

نادي العين يكرم رئيسه الفخري الشيخ/عبدالله الحامد

العين(عدن الغد) خاص

ردآ على مجهوداته و وقوفه الدائم مع أبناء و شباب نادي العين قامت إدارة نادي العين صباح اليوم بتكريم الشيخ عبدالله محمد الحامد خلال زيارة قامت بها إدارة النادي إلى منزل الشيخ عبدالله..
وتحدث رئيس نادي العين جلال عبدربه أليس عن سعادته الغامرة في تكريم قامة وهامة من هامات منطقتنا جعلت من خدمة الشباب والرياضيين وجهتها الأولى من زمان..
مؤكدا اليس على مدى الحب و التقدير الذي يكنه شباب و نادي العين لشخص الشيخ عبدالله الحامد معبرا عن امتنانه نيابة عن شباب النادي لوقفات و خدمات الشيخ الجليله التي ليست جديد على شخص و مكانة الشيخ عبدالله الحامد..
و بدوره ابدى الشيخ عبدالله الحامد عن سعادته الغامرة بهذه اللفتة الجميلة التي اسعدته و اطربت قلبه كونها تؤكد أن شباب النادي والعين يقدرون ما يقدمه للشباب والرياضيين..
أن تكريم الشيخ عبدالله الحامد اليوم وزيارته إلى منزله بمدينة العين تؤكد أن نادي العين وشبابها يعتبرون الشيخ عبدالله تاجآ على رؤوسهم و يقدرون كل ما قدمه وسيقدمه لشباب النادي والمنطقة ككل..
لفتة إدارة النادي أصابت كبد الحقيقة و ضربة معلم نشرت الفرح في وجوه الشباب كونها تمثلهم و تعتبر رسالة شكر وتقدير لرجل وقف ولازال مع شباب المنطقة..
حفظ الله الشيخ عبدالله محمد الحامد بمفور الصحة والعافية..