آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-01:23م
رياضة

الحصاد الاخباري للمركز الشبابي والرياضي لنادي نصر الضالع في محطته الـ 18

الأربعاء - 21 يونيو 2023 - 03:11 ص بتوقيت عدن

الحصاد الاخباري للمركز الشبابي والرياضي لنادي نصر الضالع في محطته الـ 18

الضالع(عدن الغد)خاص:

استهل المركز الشبابي والرياضي لنادي نصر الضالع برنامج نشاطه اليومي في أسبوعه الاخير بجولته ال 18 بزيارة مسؤول الانشطة باللجنة الرئيسية للمراكز الشبابية والرياضية بالمحافظة الأستاذ علي الجعدي الذي افتتح اول فعاليات نشاط المركز بمحاضرة توعوية وتثقيفية عن قانون كرة القدم حيث تركزت المحاضرة على شرح بنود التعديلات الاخيرة في قانون كرة القدم من قبل الاتحاد الدولي للعبة ..

وتطرق الجعدي في محاضرته لشرح مفصل لمادتي 11 الخاصة بالتسلل والمادة 12 الخاصة بالاخطاء وسواء السلوك والضربات الحرة المباشرة والغير مباشرة ..

وأشار الجعدي الذي يشغل حاليا رئيس للجنة حكام كرة القدم بالضالع الى بعض المفاهيم والمصطلاحات في قانون كرة القدم لغرض تعريف شباب المركز بها من اجل تنمية قدراتهم المعرفية وتعزيز ثقافتهم الرياضية في فهم واستيعاب قانون كرة القدم بكل جوانبه العملية..

المحاضرة شهدت أيضا تفاعل ايجابي ملموس  سوى من حيث الحضور لمنتسبي المركز بمختلف فئاتهم العمرية وكذا من حيث المشاركة التفاعلية في الاجابة على الأسئلة المطروحة من قبل المحاضر او طرح الاستفسارات من قبل المشاركين لغرض المعرفة والالمام بشكل كافي ..

وفي سياق متصل لنشاط مركز النصر خاض فريق البراعم لكرة القدم مباراة ودية مع نظيرة براعم اتحاد خلة وسط حضور جماهير مميز اضاف لاجواء اللقاء نكهة خاصة من الحماس والاثارة حيث تمكن براعم النصر من حسم نتيجة اللقاء لصالحهما بهدفين مقابل هدف لاتحاد خلة اهداف المباراة جاءت في الشوط الاول من اللقاء بهدفين لبراعم النصر عن طريق النجمين المتألقين وليد سعيد و جبران مشير فيما جاء هدف خلة الوحيد في اخر دقائق شوط المباراة الثاني .

كما شهد أيضا ملعب كرة الطائرة بالمركز استعدادات تحضيرية للاعبي فريقي النور والسلام اللذان يتهيئان لخوض اللقاء النهائي لدوري الطائرة التنافسي عصر يوم الاربعاء في اخر منافسات الجولة الاخيرة من دوري الطائرة .

وفي مسك ختام نشاط المركز الشبابي والرياضي لنادي نصر الضالع عصر يوم الثلاثاء اكمل شباب المركز اخر فقرات برنامجهم بنشاط بيئي استهدف محبط ملعب كرة القدم والمساحات المجاورة له بحملة نظافة لاازالة المخلفات المنتشرة حول محيط الملعب واحراقها .
لتنتهي فعاليات نشاط مركز النصر في جولتة ال 18 والتي اوشكت على الانتهاء وفق الخطة المزمنة التي تصادف يوم 22 يونيو لتكون مسك ختام انشطة المراكز الشبابية والرياضية الاربعة بمحافظة الضالع ..


*من نظمي محسن ناصر