آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-01:11م
أخبار المحافظات

رئيس اتحاد نقابات عمال الوادي ومدير عام تريم يناقشان الوضع النقابي بالمديرية

السبت - 17 يونيو 2023 - 01:56 م بتوقيت عدن

رئيس اتحاد نقابات عمال الوادي ومدير عام تريم يناقشان الوضع النقابي بالمديرية

تريم(عدن الغد)خاص:

استقبل مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلية الاستاذ / حسن جعفر مولى الدويلة بمكتبه يوم امس ، رئيس اتحاد نقابات عمال حضرموت الوادي والصحراء الاستاذ / سالم سعيد قمصي / في إطار زيارته للمديرية .

وناقش الاخوين قمصي ومولى الدويلة ، عددا من القضايا العمالية والقضايا المرتبطة بسير العمل في مرافق ومؤسسات الدولة بالمديرية كما ناقش اللقاء الترتيب لإعادة فتح مكتب اتحاد النقابات بالمديرية ليكون همزة وصل بينة وبين المكتب التنفيذية للاتحاد بالوادي والصحراء .

وثمن مدير عام المديرية الاستاذ / حسن مولى الدولية الجهود التي يبذلها المكتب التنفيذي للاتحاد تجاه العاملين في مرافق الدولة والرفع بحقوقهم والدفع بهم نحو الاخلاص في العمل وخدمة المجتمع ، مرحبا بإعادة فتح مكتب اتحاد النقابات بالمديرية ، مؤكدا على دعم السلطة المحلية بالمديرية والتعاون مع المكتب والتنسيق والتشاور مع كافة القضايا المتعلقة بالعاملين .

وبدوره عبر الاستاذ / سالم قمصي ، عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال والاستيعاب لمجمل القضايا التي تم تداولها مستعرضا ابرز المطالب والقضايا العمالية التي يتم متابعتها من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد مع جهات الاختصاص ، مؤكد ان العمل النقابي حالة تكامل وتشارك  بين إدارات المرافق بهدف الوصول الى افضل النتائج لأداء هذا المرفق سوى كان خدمي او انتاجي .

حضر اللقاء الأمين العام لاتحاد نقابات عمال حضرموت الوادي والصحراء الاخ/ يسلم عبدون بايعشوت وعددا من المختصين في الإدارة المحلية بمديرية تريم.