آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-01:11م
أخبار المحافظات

مكتب YDN بوادي حضرموت يبحث أوجه الشراكة مع جامعة القرآن

الخميس - 15 يونيو 2023 - 07:46 م بتوقيت عدن

مكتب YDN بوادي حضرموت يبحث أوجه الشراكة مع جامعة القرآن

سيئون((عدن الغد))خاص

بحث لقاء بسيئون اليوم أوجه الشراكة والتعاون بين شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية YDN وجامعة القرآن والعلوم الإسلامية.

وفي اللقاء عبر مدير مكتب YDN بوادي حضرموت الأستاذ مبارك بن شهاب عن اعتزاز الشبكة بالشراكات مع المؤسسات التعليمية التي تعتبر إحدى ركائز تنمية المجتمعات وتطويرها.

منوها أن الشبكة تحرص من خلال كتلة التعليم أحد القطاعات الإنسانية الدولية على تعزيز التعاون والتنسيق بين القطاع الخاص والحكومي ومنظمات المجتمع المدني لإيلاء التعليم اهتماما أكبر عبر مبادرات لمنظمات المجتمع المدني الأعضاء في الشبكة لتحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية أمنة تساعد الأجيال على الحصول على المعرفة والعلم بطرق سهلة وميسرة من خلال المشاريع التنموية والإنسانية.

بدوره استعرض وكيل جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية- المركز الرئيس بسيئون - الدكتور حسن كرامة سويلم تعريفا بالجامعة ورؤيتها المستقبلية، وكذا أبرز المجالات التعليمية والأكاديمية التي تعمل من خلالها، إضافة إلى المشاريع المستقبلية قيد التنفيذ والتي تسعى الجامعة لتسويقها للحصول على دعم وإكساب الكوادر المحلية مهارات تمكنها من تغطية احتياجات السوق المحلية.

حاثا العاملين في الجمعيات الأعضاء إلى المبادرة للتقديم في الدراسات العليا في جميع التخصصات المتوفرة بالجامعة.

وتم باللقاء تبادل الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تعزز أداء الجامعة والفرص العلمية التي يتطلبها الوطن في شتى مجالات الحياة.

حضر اللقاء مدير العلاقات العامة بالشبكة الأستاذ علي عاشور بامعبد ومدير مركز التعليم الإلكتروني- والتعليم عن بعد في جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية- المركز الرئيس بسيئون الأستاذ محمد بازغيفان.