آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-01:11م
أخبار المحافظات

بحضور مدير الشؤون الاجتماعية بأبين.. جمعية الحصن تقيم حفلا خطابيا وتكريميا في ختام دورة اساسيات الخبر الصحفي

الخميس - 15 يونيو 2023 - 03:11 م بتوقيت عدن

بحضور مدير الشؤون الاجتماعية بأبين.. جمعية الحصن تقيم حفلا خطابيا وتكريميا في ختام دورة اساسيات الخبر الصحفي

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ابين الاستاذ ذياب الباهزي اقامت يوم امس جمعية الحصن التنموية الخيرية بقاعة مؤسسة الخليج العربي بجعار حفلا خطابيا وتكريميا في ختام الدورة الدورة التدريبية لرؤساء الدوائر الاعلامية بمنظمات المجتمع المدني بخنفر

حيث القى رئيس جمعية الحصن الاستاذ كمال سيف سالم كلمة هنأ فيها المتدربين والمتدربات باكمال دورتهم التديبية وكذلك الالتزام بايام الدورة.

وأشار في كلمته بان جمعية الحصن تعتزم اقامة العديد من الدورات في المرحلة القادمة خاصة بعد نجاح هذه الدورة والتي مثلت حافزا للجمعية للانطلاق نحو رفع مستوى القدرات لاعلاميي منظمات المجتمع المدني وكذلك الرفع من مهارات القيادة والادارة لدى رؤساء منظمات المجتمع المدني.

وفي الحفل الذي حضره الاستاذ ذياب الباهزي مدير الشؤون الاجتماعية والعمل والاستاذ انيس اليوسفي منسق عام المحافظة لشؤون المنظمات الدولية والشخصية الاجتماعية احمد طالب راجح ومدرب الدورة الاستاذ انور سيول، القيت عدد من الكلمات بهذه المناسبة واثنت على القائمين والمنسقين والجهود المبذولة في اقامة هذه الدورة التدريبية التي استمرت على مدى يومين متتالين واستهدفت 20 مشاركا ومشاركة يمثلون منظمات المجتمع المدني بمديرية خنفر.

ودعت الكلمات ايضا المتدربين الى تطبيق ما تم تعلمه على ارض الواقع للإسهام في تعزيز دور منظمات المجتمع المدني للبرامج والأنشطة الهادفة وإبراز العمل المجتمعي في كافة وسائل الإعلام المختلفة ونقل صورة حقيقية للعمل الإنساني الذي تقدمه الجمعيات والمؤسسات والمراكز .

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركيين في الدورة وكذلك مدير الشؤون الاجتماعية الاستاذ دياب الباهزي ومدرب الدورة الاستاذ انور سيول بشهادة تقديرية.


*من انور سيول