آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:19م
أخبار المحافظات

محافظ تعز يلتقي الفنان الكبير محمد محسن عطروش

الأربعاء - 14 يونيو 2023 - 08:44 م بتوقيت عدن

محافظ تعز يلتقي الفنان الكبير محمد محسن عطروش

(عدن الغد) خاص:

أستقبل محافظ تعز نبيل شمسان اليوم الفنان الكبير محمد محسن عطروش، الذي يزور محافظة تعز للمشاركة في مهرجان تعز العيدي السادس للعام 2023 خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الثقافة عبد الخالق سيف، رحَّب المحافظ شمسان بالفنان عطروش ونقل له تحيات وتقدير أبناء محافظة تعز وجميع اليمنيين، مؤكدًا أن الفنان عطروش يتمتع بشعبية وحضور كبير في المحافظة وفي كل أرجاء اليمن، نظرًا لكونه فنانًا للوطن والثورة والجمهورية والوحدة، ولأنه غنى للشعب والإنسان، مما أكسبه احترام وتقدير الجميع.

وأضاف المحافظ شمسان: "سنحتفل هذا العام بوجود هذه القامة الفنية الكبيرة معًا، وهذا شرف لنا ولكل أبناء محافظة تعز"، مشيرًا إلى أن المهرجان العيدي يعد فرصة لجمهور الفنان عطروش للقاءه والاستمتاع بأدائه الفني.

بدوره، عبر الفنان محمد محسن عطروش عن شكره وامتنانه للمحافظ شمسان ولمكتب الثقافة ولكل أبناء محافظة تعز، على حفاوة الاستقبال والضيافة التي تلقاها، وعلى ارتباطه العميق بتعز وحبه وتقديره لأبنائها.

وفي ختام اللقاء، أعرب الفنان عطروش عن سعادته بالمشاركة في المهرجان العيدي، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل أداء فني، ولإسعاد جمهوره ومحبيه في تعز وفي كل أنحاء اليمن.