آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-01:11م
أخبار عدن

بناءً على مذكرة النيابة العامة.. معاوية يوجه الجهات الأمنية ومكتب الصناعة والتجارة بإغلاق عدداً من المحلات التجارية المخالفة

الإثنين - 12 يونيو 2023 - 12:53 ص بتوقيت عدن

بناءً على مذكرة النيابة العامة.. معاوية يوجه الجهات الأمنية ومكتب الصناعة والتجارة بإغلاق عدداً من المحلات التجارية المخالفة

عدن(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات من الدكتور وسام معاوية سعيد مدير عام مديرية الشيخ عثمان، نفذت الجهات الأمنية و مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الأستاذ علي العيسائي، صباح اليوم الاحد الموافق11 يونيو 2023م ، حملة شاملة لإغلاق عدداً من المحلات التجارية الرافضة لأوامر النيابة ، والتي تم تسجيل عليهم عدة مخالفات (تجاوز التسعيرة وعدم إشهار قائمة الأسعار  وغيرها من المخالفات) ، وإشعارهم بمراجعة النيابة العامة للصناعة والتجارة. 
ويأتي هذا الإغلاق للمحلات التجارية بناءً على مذكرة من النيابة العامة للصناعة والتجارة  بعدم حضور أصحاب المحلات التجارية للنيابة لاستكمال الإجراءات القانونية .

وشدد الدكتور  معاوية  على ضرورة ضبط كل من تسول له نفسه في التلاعب بقوت المواطنين  واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضدهم وإلزامهم بالتسعيرة وإشهار قائمة التسعيرة للمواد الغدائية وكذلك الانصياع للنظام وسلطة القانون.

رافق الحملة نائب مدير الصناعة والتجارة بالمديرية عبد الولي النجاشي وأعضاء اللجان المجتمعية بالمديرية متمثلةً بالعميد عبد الناصر حلبوب وكذا أفراد من شرطتي الشيخ عثمان والممدارة .


*من خالد مبروك غالب
ت/ خالد السبراتي