آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:21ص
أخبار عدن

مدير عام مديرية دار سعد يدشن افتتاح المركز الصيفي للفتيات بالمديرية

الأحد - 11 يونيو 2023 - 03:11 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية دار سعد يدشن افتتاح المركز الصيفي للفتيات بالمديرية

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن صباح هذا اليوم عبود ناجي حسين، مدير عام مديرية دار سعد افتتاح المركز الصيفي الفتيات بالمديرية برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري، ومحافظ محافظة عدن الأستاذ حامد لملس، وبأشراف قطاع الشباب بالوزارة.

وخلال التدشين رحب الأستاذ عبود ناجي حسين مدير  عام مديرية دار سعد بمكونات العمل الرياضي والتربوي بالمديرية على حضورهم الفاعل..وداعياً جميع الفتيات المشاركين إلى الالتزام بالأدب والاخلاق ومراعاة أوقات الحضور والانضباط والحفاظ على الممتلكات العامة.

وأكد عبود أهمية هذه المراكز ولما لها من أثر إيجابي في نفوس الشباب.. مشيرا إلى التعاون المشترك بين مكتب وزارة الشباب والرياضة ومكتب التربية والتعليم في سبيل إنجاح هذا المركز ولا سيما في الجانب الديني والثقافي.

وأعرب مدير عام مديرية في كلمته عن سعادته البالغة بوجود هذه المراكز الصيفية في المديرية والتي تستهدف الشباب لملئ أوقات فراقهم تزامناً مع العطلة الصيفية للمدارس..  منوهاً بأن هذه المراكز وجدت لإظهار إبدعات الشباب وتطويرها.. مشيراً إلى إنها ليست مجرد وسيلة ترفيه فقط.. مقدماً شكره وتقديره لوزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم ومحافظ عدن على جهودهم المبذولة في هذا الجانب.

وبعد ذلك طاف مدير عام مديرية عبود وجميع الحاضرين ساحة ثانوية زينب علي قاسم لتدشين افتتاح الألعاب الرياضية المتنوعة والتي تستهدف عدداً كبيراً من الشباب الذين تم تقسيمهم إلى فرق فردية وجماعية.

وشمل التدشين دورات تدريبية في المجالات التالية: (الخياطة والتطريز * الكوافير* المكياج* التمريض الاسعافات الأولية الرسم والنقش والأشغال اليدوية وأنشطة الطالبات).


حضر التدشين القائم بأعمال مدير إدارة التربية الأستاذ جواد حسن، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية دارسعد الأستاذ حسين علي عباد، قائد المنطقة السابعة عقيد ركن صالح سعيدعبدالرحمن، رئيس قسم الأنشطة المدرسية مديرية دار سعد رئيس المخيم الأستاذ رامي طه كتبي، ومديرة ثانوية زينب علي قاسم الأستاذة هناء محمد فضل، ونائبة رئيس المركز الأستاذة وهران سعيد أحمد الحاشدي، ومشرف التربية لدى المحافظة الأستاذ عبدالله عبيد، والاستاذ نصيب سالم احمد،
الأستاذ علي زيد. سالم.