آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-10:15ص
أخبار المحافظات

مشعل الداعري يزور المخيم الصيفي للفتيات في مدرسة اقبال في الوهط

الخميس - 08 يونيو 2023 - 05:57 م بتوقيت عدن

مشعل الداعري يزور المخيم الصيفي للفتيات في مدرسة اقبال في الوهط

لحج (عدن الغد) خاص

زار الاخ  مشعل بن سيف جيوب الداعري مفوض عام جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية عضو اللجنة الكشفية العربية صباح اليوم الاحد، المخيم الصيفي للفتيات في مدرسة الفقيدة اقبال بمدينة الوهط  مديرية تبن.

واطلع الداعري خلال الزيارة على الانشطة والفعاليات التي ينظمها المخيم  حيث زار الاقسام والقاعات وشارك الفرق الارشادية المكونة في المدرسة،  حاثا الجميع علئ ضرورة انجاح المخيمات الصيفية بالمحافظة وضرورة استفادة الشباب والشابات من هذه المخيمات وتعلم اصول الكشافة والمرشدات وتعلم بعض المهن مثل الكوافير والاسعافات الأولية و الخياطه، إضافة لدروس التقوية في بعض المواد الدراسية. شاكرا في نهاية الزيارة القائمين على المخيم راجيا لهم التوفيق والنجاح

وكان الداعري قد نقل للقائمين على المخيم في بداية الزيارة تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري  ، مؤكدا على تقديم كل الدعم والمساندة في انجاح المخيمات الصيفية في المحافظة.

هذا وكانت الاستاذة/ انتصار عبدالله مسعد التكت قيادية في مفوضية الكشافة والمرشدات بالمحافظة رئيسة المخيم  قد رحبت بالاخ مشعل الداعري رئيس مفوضية الكشافة والمرشدات بزيارته للمخيم، مشيرة ان الزيارة كان لها اثر إيجابي في زيادة بذل مزيدا  من الجهود لانجاح المخيم  بعد توقف دام سنوات.

وعبرت التكت عن سعادتها باعادة اقامة المخيمات الشبابية للاهتمام بالشباب وابعادهم عن طرق الانحراف والسلوك السئ، وارشادهم للطريق الصحيح وتنمية مهاراتهم وتفعيل انشطتهم المختلفه واكتسابهم عددا من المهارات والاساليب المتنوعه لتنمية مداركهم.

ويضم المخيم الذي يقام بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وبرعاية كريمة من قبل معالي وزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة لحج واشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة 175 مشاركه.