آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-10:21ص
أخبار عدن

الوكيل الشوذبي ينفذ نزولًا ميدانيًا إلى شرطة كريتر للاطلاع على آخر مستجدات الكُتب المدرسية المضبوطة

الخميس - 08 يونيو 2023 - 04:32 م بتوقيت عدن

الوكيل الشوذبي ينفذ نزولًا ميدانيًا إلى شرطة كريتر للاطلاع على آخر مستجدات الكُتب المدرسية المضبوطة

عدن (عدن الغد) الاعلام التربوي

نفذ وكيل قطاع المناهج والتوجيه في وزارة التربية والتعليم نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور عبدالغني الشوذبي، صباح اليوم الخميس الموافق 8/ 6/ 2023م، نزولًا ميدانيًا إلى مبنى شرطة كريتر للاطلاع على آخر مستجدات ضبط كميات كبيرة من الكُتب المدرسية.

وخلال النزول الميداني الذي رافقه فيه مدير عام الإدارة العامة للإعلام التربوي والنشر بوزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد حسين الدباء، ومدير عام المراجع الداخلية في الإدارة العامة لمطابع الكتاب المدرسي رمزي العاطفي، التقى الوكيل الشوذبي بقائد شرطة كريتر العقيد نبيل عامر ، ومساعد مدير أمن عدن لشؤون الشرط العميد فيصل مثنى صالح ، مستمعًا منهما لشرح مفصل عن كميات الكُتب المدرسية المضبوطة جديدة الطبع ، وعما توصلا إليه من خلال عمليات التحقيق مع المتهم.

وشدد الوكيل الشوذبي على ضرورة مضاعفة الجهود في عمليات التحقيق مع المتهم الذي قام بتخزين الكُتب المدرسية في مخزن مهجور بمديرية كريتر حتى معرفة الجهة التي تقف وراءه لارتكابه جريمة لا تغتفر بحق الكتاب المدرسي بشكل خاص والعملية التعليمية بشكل عام.

ودعا الوكيل الشوذبي إدارة شرطة كريتر لتكثيف عمليات التحقيق مع المتهم لمعرفة أسباب ودوافع هذه العملية التي تشكل خطراً كبيراً على مستقبل أبناءنا الطلاب.

وأكد الوكيل الشوذبي أن عملية تخزين الكُتب المدرسية من قبل المتهم كانت ستنعكس بشكلٍ سلبياً على أبناءنا الطلاب في مختلف المحافظات لما تمثله من أهمية كبيرة على حياتهم التعليمية.