آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-10:21ص
رياضة

أبين.. الراعي يدشن المركز الصيفي بخنفر

الأربعاء - 07 يونيو 2023 - 02:17 م بتوقيت عدن

أبين.. الراعي يدشن المركز الصيفي بخنفر

أبين((عدن الغد))خاص.

برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ/ نائف البكري ومحافظ محافظة ابين الاخ اللواء الركن أبو بكر حسين سالم وإشراف قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة وتنظيم مكتب الشباب والرياضة ابين ،دشن صباح اليوم في مقر وملعب نادي خنفر بمدينة جعار المركز  الشبابي الصيفي ،الكابتن احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة والذي بُدء بتلاوة عطرة من القرآن الكريم.

 ثم ألقى مدير مكتب الشباب والرياضة م/ ابين الكابتن احمد صالح الراعي أوضح فيها إلى أن هناك خمسة مراكز شبابية في ابين هي .مركز زنجبار ، خنفر ، لودر، سرار، أحور ، وقد كنا في الأمس في عاصمة المحافظة زنجبار ، واليوم نحن في مركز خنفر معكم.

موجها الشباب المشارك في المخيم  بالاستمرار في مزاولة الأنشطة الرياضية بكل روح رياضية والتوجه إلى تثقيف أنفسهم بشتى المعارف العلمية والثقافية "موضحا" إننا نبذل جهودا في سبيل توفير كل ما يلزم لممارسة أنشطتكم في هذا المركز متمنيا للجميع الاستفادة من الأنشطة المتوفرة.

كما تحدث الأستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير الأندية والاتحادات، قائلا نحن سعداء جدا بتواجدنا معكم في خنفر موكدا على الانضباط والتحلي بالروح الرياضية والاستفادة القصوى من جميع المناشط .

من جانبه أوضح رفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة م/خنفر ورئيس المركز في كلمة له أن المخيم يحوي عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية والتي ستسهم بدورها إلى رفع مستوى الشباب في خنفر.

الجدير ذكره أن المركز الصيفي يشارك فيه عدد كبير من الشباب والفرق الشعبية وفرق الأندية ومن فئة التعليم الأساسي.

حضر افتتاح المركز عدد من الشخصيات الرياضية والمجتمعية في المديرية .

من* عوض آدم