آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:18ص
أخبار المحافظات

المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه لشهر مايو للعام 2023

الإثنين - 15 مايو 2023 - 06:54 م بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه لشهر مايو للعام 2023

تعز(عدن الغد)خاص:

عقد المكتب التنفيذي بمديرية التعزية في محافظة تعز إجتماعه الشهري، في نسخته الخامسة لشهر مايو 2023، والذي أقيم في مقر السلطة المحلية بالمديرية، برأسه (الشيخ صادق حمود معيض) مدير عام مديرية التعزية، رئيس المجلس المحلي، وبحضور مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية في المديرية..

وأستهل الاجتماع بكلمة موجزة ألقاها الشيخ صادق معيض، رحب فيها بأعضاء المكتب التنفيذي للمديرية ناقلاً لهم تحيات محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي الأستاذ نبيل شمسان، مثمنا دعمه ومساندته لقيادة السلطة المحلية بالمديرية، ومؤكداً على التواصل الدائم مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ نبيل شمسان محافظ محافظة تعز، والإطلاع على أوضاع المديرية أولاً بأول. .

كما أكد الشيخ صادق حمود معيض، على أهمية توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتحلي بروح المسؤولية والصبر وتضافر الجهود والعمل وفق منظومة وحدة إدارية متكاملة، وعلى كل عضو في المجلس المحلي للمديرية أن يؤدي مهامه في مجال اختصاصه والعمل من أجل تطوير وتنمية كل المجالات الخدمية والتنموية بالمديرية، كما حث مدير عام مديرية التعزية الشيخ صادق معيض، مدراء فروع المكاتب المعنية على أهمية الحفاظ علي الأراضي والممتلكات العامة للدولة ومنع البناء العشوائي والمخالف، وكذلك تحصيل الموارد المالية المحلية والمشتركة بالمديرية.. مطالباً الجميع الأهتمام بالمؤسسات التعليمية ودورها المطلوب في الحفاظ على الهوية الإسلامية والوطنية لأبنائنا الطلاب، والحفاظ عليهم من الأفكار التي يروجها الانقلابي الحوثي السلالي والطائفي المقيت.

هذا وقد تضمن الإجتماع مناقشة جملة من الموضوعات المعروضة في جدول الأعمال، وأبرزها: استعراض ومناقشة المحضر السابق ومستوى تنفيذ مخرجاته والأعمال المنجزة من قبل المكاتب المعنية، كما ناقش تقرير مستوى الأداء والإنضباط الوظيفي لفروع المكاتب بالمديرية، واستعراض ومناقشة تقرير مستوى تحصيل الموارد المالية المحلية والمشتركة بالمديرية، وتضمن الإجتماع إيضاً الاستماع إلى تقارير الأنشطة والمهام الشهرية المنفذة من فروع المكاتب التنفيذية في المديرية، بالإضافة إلى استعراض المذكرات والتعليمات الواردة من السلطة المحلية بالمحافظة، ومناقشة المستجدات للقضايا المطروحة من قبل مدراء فروع المكاتب التنفيذية، كما ناقش عددا من المواضيع والقضايا المتعلقة بالمديرية.

وقد أختتم بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة لرفع مستوى أداء المكاتب التنفيذية والخدمية في المديرية وتنفيذ مخرجاتها، بالإضافة إلى تحسين مستوى تحصيل الأوعية الإيرادية المختلفة والعمل بجدية من أجل تنفيذ خطط تنمية الموارد المالية للعام 2023.