آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-11:20م
أخبار المحافظات

مدير عام جيشان يدشن الاختبارات النهائية لاتمام الشهادة الثانوية بمدارس المديرية

الأحد - 14 مايو 2023 - 04:27 م بتوقيت عدن

مدير عام جيشان يدشن الاختبارات النهائية لاتمام الشهادة الثانوية بمدارس المديرية

جيشان ( عدن الغد) خاص :

دشن الشيخ حسين احمد علي حيت مدير عام مديرية جيشان محافظة ابين رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الاحد 14 مايو 2023 م وبمعية الاخوة الاستاذ / احمد عوض احمد امين عام المجلس المحلي والاستاذ / عوض محمد لشرف مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جيشان الاختبارات النهائية لاتمام الشهادة الثانوية بمدارس مديرية جيشان محافظة ابين. للعام الدراسي 2022/ 2023 م

حيث قام الاخ مدير عام المديرية بجولة في القاعات الاختبارية ووجه كلمة الى ابناءه الطلاب حثهم من خلالها على الجد والاجتهاد والمثابرة شاكراً خلال كلمته قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية على جهودهم الكبيرة في ظل الظرف الصعب الذي تمر به البلاد.

مبدياً استعداده لتسهيل مهامهم وفق الامكانات المتاحة.
متمنياً للجميع كل التوفيق..

من جانبه القى الاخ مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية كلمة توجيهية وتوعوية وارشادية لابناءه الطلاب حثهم من خلالها على الجد والاجتهاد وضرورة الالتزام بالحضور وبالقوانين والارشادات والانظمة المتبعة شاكراً الاخوة رؤوساء وملاحظي المراكز الاختبارية على توليهم المهام والمسؤوليات في ظل الظروف الصعبة التي تعانيها البلاد.

متمنياً في ختام كلمته كل التوفيق والنجاح للجميع..

رافق مدير عام المديرية في عملية التدشين. الاخ علي محسن سالم مدير الامن السياسي بالمديرية. والاستاذ طالب قشقوش رئيس قسم الاختبارات والاستاذ محمد عبدالقادر عضو المجلس المحلي والاستاذ محمود نقمان رئيس قسم للتعليم العام. والشخصية الاجتماعية صالح مسعود موسى.