آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-11:18م
أخبار المحافظات

مدارس بروم ميفع تدشن إختبارات نيل شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي

الأحد - 14 مايو 2023 - 12:46 م بتوقيت عدن

مدارس بروم ميفع تدشن إختبارات نيل شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي

(عدن الغد)شيرين عوض العماري:

بدأت صباح اليوم الأحد الموافق 14 مايو إختبارات نيل شهاده الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي لطلاب وطالبات مدارس بروم ميفع،ساحل حضرموت للعام الدراسي 2022-2023.

ودشن مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ قائد طالب البهيشي العملية الاختبارية في مجمع الرازي للبنين ومجمع بروم التعليمي للبنات.

وطاف البهيشي في عدد من القاعات الاختبارية في المجمعين واستمعا من القائمين على المركزين الاختباريين لشرح حول تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لتأدية الاختبارات النهائية لنيل شهادة الثانوية العامة.

وأشاد بجهود إدارة التربية والتعليم بالمديرية في التحضير والاستعداد لإنجاح هذه العملية التعليمية. محثا الطلاب والطالبات على المثابرة والمنافسة في تحقيق نتائج مشرفة تعكس مدى الاجتهاد الذي بذلوه لاجتياز هذا الإختبارات ونيل شهادتهم العامة.

من جانبه أشار الاستاذ قائد البهيشي، إلى أن عدد المتقدمين لنيل شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي على مستوى مدارس بروم ميفع بلغ (200) طالب وطالبة، منهم (61 ) في القسم العلمي، و(139) في القسم الأدبي. مضيفا  أن الطلاب والطالبات موزعين على ٤ مراكز اختبارية على مستوى المديرية.

ودعا البهيشي القائمين على المراكز الاختبارية والمرقبين والمشرفين إلى بذل مزيدا من الجهود لأجل إنجاح العملية الاختبارية لهذا العام، وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لتأدية اختباراتهم بالصورة الطبيعية. متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في كافة الإختبارات وتحقيق نتائج مشرفة.

حضر التدشين كل من الأستاذ علي بدر رئيس قسم التعليم والأستاذ عوض التميمي رئيس قسم الاختبارات والأستاذ عمر باوزير رئيس قسم الإحصاء