آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:23ص
رياضة

ختام مميز لبطولة عدن للتنس الأرضي للفتيات

الأحد - 16 أبريل 2023 - 11:03 م بتوقيت عدن

ختام مميز لبطولة عدن للتنس الأرضي للفتيات

عدن((عدن الغد)) عمار حسن مخشف

اختتمت عصر اليوم الأحد بطولة عدن للتنس الفتيات والناشئات تحت 14 إلى 16 سنة التي تقام منافساتها على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر ، والذي ينظمها اتحاد اللعبة بالعاصمة عدن، والذي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وشارك في منافسات البطولة بمشاركة 18 لاعبة من الفتيات والناشئات يتنافسون بنظام المجموعات وتجرى منافساتها خلال الفترة مابين 21 وحتى 24 من شهر رمضان المبارك.

وفي ختام البطولة قدم الأبطال لقاءات استعراضية رائعة نالت استحسان جميع الحاضرين ومنها تم تكريم الأبطال أصحاب المراكز الأولى والثانية بالكؤوس والميداليات والمبالغ وفي فئة الفتيات( أ)حصلت على المركز الأول البطله سندس سند ،والمركز الثاني سدن سند ،والمركز الثالث فاطمة أسامة ،وبالمركز الرابع سهى محمد ،وفي فئة الفتيات(ب)حصلت على المركز الأول اللاعبة (هند ناصر) ،وبالمركز الثاني (خديجة خالد) ،وبالمركز الثالث (ريهام محمد) ،وبالمركز الرابع(لين لؤي) .

كما تم تكريم اللاعبات المتميزات وهم: شمس خالد وهبه خالد وفاتن اديب وعائدة أديب بالميداليات ، كما قام اتحاد عدن للتنس يكرم الاعلاميين وهم وعد امان وعمار مخشف وحسين العبسي  وتكريم خاص للكابتن بهجت السيد لدروهم في إنجاح البطولة. 

- كما تم تكريم الأخ أيوب عامر عضو دائرة الشباب في المجلس الانتقالي من قبل لاعب المنتخب واحد ابطال اللعبة الكابتن فهد خالد تقدير لدروه في البطولة.

- شكر وتقدير لإدارة نادي التنس العدني على استضافة البطولة وتذليل كافة الصعاب.

اتحاد عدن للتنس كعادته يتميز في البطولات التي ينظمها من خلال التنظيم والإعداد الجيد لها بجهود أعضاء الاتحاد والتي يبذلون جهود رائعة  من أجل النهوض باللعبة وهم حسين حسن وسرمد سند ومحمد سيف وعزيز خالد وغمدان خالد.

حضر ختام البطولة :الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، أيوب عامر عضو دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ،زهير موشجي رئيس اتحاد التنس الأرضي بعدن وأسامة هيثمي عضو اتحاد التنس وعدد من عشاق ومحبي اللعبة.