آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-06:24م
رياضة

القمة جار يقضي على احلام فحمان مايو من بلوغ نصف النهائي

الخميس - 13 أبريل 2023 - 12:42 ص بتوقيت عدن

القمة جار يقضي على احلام فحمان مايو من بلوغ نصف النهائي

رصد(عدن الغد)خاص:

برعاية رجل الأعمال رجل الخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد واشراف إدارة نادي يافع بقيادة الشيخ عادل الجردمي رئيس النادي وتنظيم ادارة فريق شباب رصد الرياضي بقيادة الاخ خالد زيد الوعلاني رئيس الفريق، أقيمت عصر هذا اليوم الأربعاء 12 ابريل 2023م الموافق 21 رمضان 1444 هجرية المباراة رقم (19) في الدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية في اطار المجموعة الثانية والذي جمعت بين فريقي القمة جار وفحمان مايو على ملعب ساجور بمديرية يافع رصد محافظة أبين. 
اطلق حكم المباراة محمود سالم لحوري صفارته معلناً بداية الشوط الأول في الساعة 4.34 عصراً وساعده حكام الراية عبدالرحمن أحمد علي وزياد خالد العفيفي وحكم رابع ملهم العفيفي، فريق القمة جار يرتدي اللون الازرف وفحمان مايو اللون الأبيض.

بدأ الشوط الأول بتبادل الهجمات بين الفريقين وهدد فريق فحمان مايو مرمى فريق القمة جار بكرتين الاولى من تمريرة أرسلها اللاعب الكبير صلاح منير إلى اللاعب المتألق عزيز صميدع رأسية حطها في شباك القمة جار في الدقيقة (5) والثانية من تسديدة قوية سددها اللاعب الهداف عبدالرحمن هيثم في مرمى القمة جار في الدقيقة (13) معلناً الهدف الثاني لصالح فحمان مايو.  
بالمقابل شن القمة جار عدد من الهجمات عبر اللاعبان صفوان الجبيري وعلي غسان ولكن لم تحدث أي تغيير في نتيجة المباراة.
استمر تبادل الهجمات القوية بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى الشوط الأول بتقدم فريق فحمان مايو على فريق القمة جار 2/صفر.

في الشوط الثاني واصل فريق القمة جار ضغطة على فريق فحمان مايو أثر عودتة بريمونتادا بعد أن كان متخلف بهدفين نظيفين مقابل لاشيء في الشوط الأول حيث استطاع اللاعب الهداف صفوان الجبيري من تسجيل الهدف الأول والثاني وفي الدقيقة (2) و(3) على التوالي.
وكان لغياب المدافع الصلب جمال محسن عن تشكيلة فريق فحمان مايو أثر على الفريق من الناحية الدفاعية.
استمر تبادل الهجمات بين الفريقين وفي الدقيقة (21) نجح اللاعب المتألق مختار صفيرا بتعزيز النتيجة بهدف ثالث لصالح فريق القمة جار.
ومن هجمة مرتدة استطاع اللاعب الرائع أيهم السالمي من تسجيل هدف التعادل الثالث لصالح فريق فحمان مايو في الدقيقة (25).
فكات مباراة قوية حماسية فيها المتعة والإثارة .  إستمرت اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى المباراة حيث تقاسم الفريقين نقاط المواجهة بعد تعادلهما بنتيجة 3/3. 
وبهذه النتيجة ريمونتادا القمة تقضى على احلام فحمان مايو من بلوغ النصف النهائي حيث ارتفع رصيد القمة جار الى (7) نقاط وله (11) هدف وعليه (15) هدف ويلحق بركب الأربعة المتأهلين للنصف النهائي، بينما فريق فحمان مايو اصبح رصيده (5) نقاط وله (17) هدف وعليه (12) هدف و مغادرا للدوري.

غداً الخميس 22 رمضان انتم على موعد مع المباراة رقم (20) الأخيرة في اطار المجموعة الثانية بين فريقي نمور وعلان واتحاد شمسان، وهي مباراة تحصيل حاصل فهم أول مغادرين الدوري إلى جانب فحمان مايو كونوا على الموعد الساعة الرابعة عصرا على ملعب ساجور.

حضر هذه المباراة مطيع السرحي رئيس قسم رياض الاطفال بمكتب التربية رصد وخالد زيد رئيس فريق شباب رصد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد والكابتن حسين العمودي أبو نوح والكابتن صالح زيد وجمال السنيدي وعبدالعليم السنيدي وعبدالحكيم المقفعي ومحمد بالليل المقفعي وإسماعيل بن حلموس وصالح جبران ونايف العمودي والكابتن فايز محمد حيدرة وعبدالقادر يسلم محمد وعبدالحكيم الصيعري مدير الإعلام الرياضي رصد وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وحشد من الجماهير ومحبي كرة القدم القدم.


*من عبدالحكيم الصيعري