آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

جمعية الشباب في اقذيذ المشارع تدشن مشروع توزيع السلة الرمضانية

الجمعة - 07 أبريل 2023 - 01:37 ص بتوقيت عدن
جمعية الشباب في اقذيذ المشارع تدشن مشروع توزيع السلة الرمضانية
الضالع((عدن الغد))خاص.

دشنت جمعية الشباب للتنمية الإنسانية في منطقة «اقذيذ المشارع» بمديرية الشعيب اليوم مشروع توزيع السلة الغذائية الرمضانية على الأسر الفقيرة والمحتاجين من أهالي المنطقة.

واستهدف المشروع 113 حالة من الأسر الفقيرة والمحتاجين في «اقذيذ المشارع» بتكلفة إجمالية بلغت ثلاثة ملايين وخمسمائة الف ريال يمني وذلك بدعم من عدد من رجال الخير في المهجر وبإشراف قيادة انتقالي المركز «ق» بالمنطقة.

وخلال عملية توزيع السلال الغذائية عبرت الهيئة الإدارية لجمعية الشباب للتنمية الإنسانية عن شكرها وتقديرها لرجال الخير من أبناء المنطقة في المهجر الداعمين لهذا المشروع الرمضاني، مؤكدة أن التخفيف من معاناة المواطنين، وتعزيز روح التعاون والإخاء بين أفراد المجتمع في المنطقة، يأتي في مقدمة أهداف واهتمامات الجمعية.

وجددت الهيئة دعوتها لكل الخيرين والمقتدرين من أبناء المنطقة إلى الاستمرار في مد يد العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء، ليتمكنوا من مواجهة أعباء الحياة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكدت الهيئة حرصها على التعاون والشراكة مع كافة الجهات المسؤولة والمنظمات الداعمة لتنفيذ أي مشاريع خيرية أو تنموية تخدم المواطنين في المنطقة.

حضر التدشين جمال قاسم عبد القوي رئيس الدائرة الجماهيرية في تنفيذية انتقالي مديرية الشعيب و محمد مطهر مثنى رئيس دائرة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية والعميد/ عسكر قاسم ناجي رئيس انتقالي المركز(ق) وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.