آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:08م
أخبار المحافظات

اشهار جمعية مدى الاجتماعية لبناء القدرات والمهارات النسوية بزنجبار وانتخاب الهيئة الإدارية

الأحد - 12 مارس 2023 - 06:52 م بتوقيت عدن
اشهار جمعية مدى الاجتماعية لبناء القدرات والمهارات النسوية بزنجبار وانتخاب الهيئة الإدارية
زنجبار(عدن الغد)خاص:

في اطار اهتمام وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د محمد سعيد الزعوري واستنادا إلى توجيهاته لتطوير التنمية المجتمعية من خلال المساهمة في تأسيس وانشاء جمعيات نوعية تكسب أفراد المجتمع القدرات والمهارات المهنية بحسب طلب سوق العمل وتمكين المرأة  بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم وتحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين وبحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل د.فيدل منذوق سعيد وفي أجواء ديمقراطية تم صباح  اليوم اشهار و انتخاب الهيئة الإدارية لجمعية مدى الاجتماعية لبناء القدرات والمهارات النسوية  .

وأسفرت الانتخابات باختيار الأخوات  التالية أسماءهم. 
هناء احمد محمد  رئيساً للجمعية
نوريدا حسن باعامر  الأمين العام
سناء قاسم السيفي  المسؤول المالي

فيما تكونت الرقابة والتفتيش من
كفى صالح نصيب رئيساً
وعضوية كلاً من اروى حسن 
و ميثاق عبدالله مهدي  

وعقب ختام الانتخابات عبر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة  أبين  د فيدل منذوق سعيد  عن بالغ سعادته بالأجواء الأخوية والديمقراطية التي سارت عليها الانتخابات بشكل سلس وبصورة رائعة. 
مطالباً من القيادة  لجمعية مدى الاجتماعية لبناء القدرات والمهارات النسوية بذل الجهود والعمل على الإرتقاء بالجمعية  وتوزيع المهام والتوصيف الوظيفي ووضع المصلحة العامة للمرأة وتمكينها  قبل المصالح الخاصة وتمنى من التوفيق والنجاح في أعمالهم وفق النظام والقانون واللوائح المتبعة في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل  .
كذالك رحب   رئيس المجلس الانتقالي في مديرية زنجبار الاستاذ صالح ابو الشباب بكل الحاضرين و بارك للجمعية اشهارها وانتخاب الهيئة الإدارية وتمنى لهم التوفيق في خدمة وتمكين المرأة في مديرية زنجبار وكذالك تقدم بشكر لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل د.فيدل منذوق سعيد لتسهيل الإجراءات والمساهمة في تاسيس الجمعيات النوعية التي تساهم في تمكين المرأة .

كما أكد رئيس الدائره التنظيمية في المجلس الانتقالي في المحافظة الاستاذ عبدالله برهوت على أهمية الجمعيات النوعية التي تساهم في تمكين المرأة وشدد على بذل الجهود والعمل على تطوير وبناء القدرات والمهارات للمرأة حتى تصبح عنصر مساهمة في تطوير وتحسين عجلة التنمية .
حضر الاجتماع عضوة الجمعية الوطنية الاستاذه مريم و مسوؤل الدائره القانونية في المجلس الانتقالي زنجبار وشخصيات اجتماعية وبعض قيادات المجتمع المدني في مديرية زنجبار .