آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار المحافظات

الدفاع المدني شبوة يناقش لوائح السلامة بمحطة مفرق عزان- الروضة

الثلاثاء - 07 مارس 2023 - 10:53 م بتوقيت عدن
الدفاع المدني شبوة  يناقش لوائح السلامة بمحطة مفرق عزان- الروضة
الروضة((عدن الغد)) خاص:

 

في إطار خطة مصلحة  الدفاع المدني و الإطفاء بمحافظة شبوة لتفقد وسائل السلامة بمحطات تعبئة اسطوانات الغاز المنزلي تفقد نائب مدير مصلحة الدفاع المدني رئيس قسم السلامة بالمحافظة الاخ صالح أحمد ابوبكر الجبواني   اليوم الثلاثاء نقاط لائحة السلامة وسبل الوقاية من الحريق في محطة مفرق عزان - الروضة بمديرية الروضة . و ناقش مع إدارة المحطة عمل الدفاع المدني في مجال معالجة الفجوات في الأنظمة والقوانين لمواكبة التطور في متطلبات السلامة والحفاظ على الأمن المجتمعي.
و أكد الجبواني أن النزول لمحطات تعبئة الغاز جاء بعد توجيه الإرشادات لملاك المحطات با الالتزام بالوسائل و المعايير الأساسية .
و أكد الجبواني بأن الدفاع المدني نفذ عده نزولات لكافة محطات تعبئة الغاز في محافظة شبوة و ذلك بناءً على متابعه واهتمام مدير عام شرطة شبوة العميد ركن فواد النسي الذي يولي اهتماما كبيرا بأمن و سلامة المجمتع ، و توجيهات مدير مصلحة الدفاع المدني و الإطفاء بالمحافظة العقيد ركن محمد احمد لجرش .

و شدد الجبواني على جميع المحطات المتابعة و الاستمرار في الصيانة الدورية لوسائل السلامه مشيراً إلى ضرورة توفير وسائل السلامة في كافة وكالات بيع الغاز .
و اشاد الجبواني بإدارة محطة مفرق عزان -,الروضة على التزامها بكافة وسائل السلامه داخل المحطة حفاظاً على أرواح العمال و مرتادي المحطة .
معتبراً عن شكره لإدارة المحطة على تفاعلها الكبير مع الدفاع المدني توفير كافة وسائل الدفاع المدني .
حيث استمع الجبواني إلى شرح مفصل من الاخ محمد سعيد باعفي مشرف التوزيع بالمحطة عن ما تقوم به المحطة من صيانه دورية لوسائل الدفاع المدني و إليه عملها .
حضر اللقاء الاخوه ممدوح سالم الفقير رئيس اللجنة الفرعية بالمحطة و عبدالسلام بن سماء عضو اللجنة الفرعية .