آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار المحافظات

مديرعام الاوقاف والإرشاد بشبوة يزور لواء محور سباء بحريب ومواقع الشرف والبطولة

الثلاثاء - 07 مارس 2023 - 02:43 م بتوقيت عدن
مديرعام الاوقاف والإرشاد بشبوة يزور لواء محور سباء بحريب ومواقع الشرف والبطولة
حريضة((عدن الغد)) خاص

. قام الشيخ محسن محمد حسين المجرح مديرعام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة شبوة بزيارة لواء محور سباء بحريب وكان في لقاءه قائد عمليات المحور صالح الشرجبي وجمع من الأخوة العاملين  في قسم التوجية بالمحور وزار عدة مواقع منها1) موقع العمليات بمدينة حريب 2) -جبهة الملعاء الامامية 3) موقع يحموم 4) موقع معشار 5) موقع مقر المجمع للشرطة العسكرية 6) موقع المؤخرة بمعسكر مانوى وحصل لموكب المدير العام  المجرح في الخطوط الامامية إلى ضرب بالقناص وتم إصابة الأخ الجندي أحمد العقيلي
تابع للتوجية بالمحور كان في رفقة المديرالعام في تللك المواقع كما اصيب الحارس الشخصي لمدير عام الاوقاف والإرشاد بالمحافظة الاخ نايف علي سالم الا أن الإصابات طفيفة وسليمة وكان معه في النزول الميداني الى مواقع الشرف والبطولة مديرمكتب الاوقاف والإرشاد بمديرية نصاب الاخ عبدالله لسود الديولي وجمع من الدعاه بمكتب الاوقاف وبعض الحراسات.

وأشاد مديرعام مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة الشيخ محسن محمد حسين المجرح ببسالة الأبطال الذين يجترحون مآثر الفداء وما يتحلون به من كفاءة قتالية وروح وطنية ومعنوية عالية مجسدين أعلى قيم الولاء والانتماء للوطن.. منوّها بالتضحيات النادرة التي يرسمها جميع القادة والضباط والجنود دفاعا عن حياض الوطن.

مُشددا على أهمية تعزيز وحدة وتماسك القوات المسلحة بمختلف تكويناتها وقطاعاتها، وتطوير التنسيق والتعاون بين جميع القوات ومراكز العمليات والسيطرة العسكرية والأمنية، وتبادل المعلومات بما يضمن تحقيق الكفاءة في تنفيذ المهام الموكلة والتصدي لكل حماقات المليشيا الحوثية وإفشال المخططات الإرهابية والفوضوية التي تسعى لإرباك الجبهة وخلخلة اللحمة الوطنية وزعزعة الاستقرار والأمن .

ونقل الشيخ محسن محمد حسين للجنود المرابطين تحيات محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد بن الوزير محيّاً صمودهم وإستبسالهم في الدفاع عن شبوة وأهلها من جانبه ثمنت قيادة الألوية والمواقع العسكرية في الخطوط الامامية هذه الزيارة وقدموا شرحاً مفصلاً عن الخروقات الحوثية المتكررة ومؤكدين أنهم سيدافعوا عن تراب الوطن ولن يتوانوا أبداً في ذلك ولن تثنيهم أي تهديدات حوثية.

 وفي ختام الزيارة الميدانية قام بتزويد الجنود المرابطين بعدد من الكتيبات الصغيرة التي تحثهم على الإستقامة على دينهم ووطنهم والقيام بعملهم على اكمل وجه .