آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يلتقي مدير مكتب عدن بمنظمة الاغاثية الاسلامية

الأربعاء - 01 مارس 2023 - 08:47 م بتوقيت عدن
مدير عام زنجبار يلتقي مدير مكتب عدن بمنظمة الاغاثية الاسلامية
زنجبار (عدن الغد ) خاص

التقى صباح اليوم  بمكتبه مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري ومعه الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرح بمدير مكتب عدن بمنظمة الاغاثة الاسلامية الاخ / احمد الواحدي ومدير المشاريع بالمنظمة عبدالله الاميني والضابط الميداني بالمنظمة محمد زاهر..

استعرض اللقاء تدخلات المنظمة  السابقة من خلال تقديمها  عدد من السلل  الغذائية الاغاثية في بعض مناطق واحيا زنجبار أهمية استكمال ماتبقى تلك المعونات الغذائية وكذا  تقديم المساعدات النقدية.

مدير عام زنجبار الشيخ شائع الداحوري تحدث عن أهم الاحتياجات المختلفة  الاغاثية والتنموية ومنها الاحتياجات الملحة وفي مختلف القطاعات التعليمية والصحية وغيرها.

معبراً شكره للاخوة في منظمة الاغاثة الاسلامية لما قدموه من عدد من المشروعات الإغاثية والخدمية وغيرها وما لمسناه منهم من ترحيب وتعاون في تقديم عدد من المشروعات لمديرية زنجبار.

مؤكداً استعداد السلطة المحلية في تذليل وتسهيل  اي صعوبات او معوقات قد تواجهم وتسخير كافة الامكانيات لانجاح مشروعاتهم وتدخلاتهم.  

وقد ابدأ مدير مكتب المنظمة بعدن استعدادهم بدراسة تلك الاحتياجات  من خلال تنفيذ  بعض المشاريع الطارئة والملحة التي تحتاجها عاصمة المحافظة  زنجبار..

شاكرا لقيادة السلطة المحلية زنجبار وما لمسه منهم من تفاعل وتعاون في تنفيذ المشروعات التي قدمتها المنظمة وستقدمها مستقبلا ان شاء الله.


الجدير بالذكر ان السلطة المحلية زنجبار قد سلمت خلال اللقاء وفد منظمة الاغاثية الاسلامية مكتب عدن  ملف متكامل عن الاحتياجات الاولية  لمديرية زنجبار منها ما هو بصورة عاجلة للنهوض الحضري والخدمي وإعادة بناء بنيتها التحتية المدمرة جراء الحروب وتحسين وضعها  كعاصمة بشكل أفضل.

 واحتوى  الملف على مشروعات في مجال التربية والتعليم والصحة وغيرها من المشروعات في الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية وعدد من احياء المدينة وضواحيها..

حضر اللقاء مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ نادر أحمد فضل ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية الأستاذ فهمي السيد ومدير مكتب المدير العام الاستاذ احمد فضل سالم

من / خالد دهمس